غادة عبد الرازق تفشل في تقديم شخصية سلمى

للوهلة الأولى من متابعتك لمسلسل أرض جو تشعر وكأنك أمام مسلسل كويتي درجة ثانية من كمية الوجوه الجديدة، أخوان غادة عبد الرازق وصديقاتها، وزوجها الذي يبعد مسافات كبيرة عن التمثيل، فهو قد ظهر في مشاهد كشخصية ثرية إلا أنه يتميز بحس الفكاهة ولكنها من النوع الثقيل.

افتقد المسلسل للوجوه الفنية المعروفة كما أن ظهور غادة عبد الرازق كفتاة متوسطة الحال ولديها ديون متراكمة لم يكن متناسبا مع ما ترتديه من ملابس ومجوهرات وتسريحة شعر ومكياج.

يُذكر أنَّ مُسلسل أرض جو تدور أحداثه داخل إطار من الدراما والرومانسية والحركة والجريمة ويركز على عالم الطيران وشركاته، حيث تؤدي غادة عبد الرازق شخصية فتاة أربعينية العمر تدعى "سلمى" وتعمل مضيفة طيران في شركة خاصة، وسرعان ما تتوالى المفاجآت حيث يتم اختطاف الطائرة التي تكون سلمى من ضمن طاقم الضيافة عليها أثناء سفرها لإحدى الدول الأوروبية وتكتشف أن شقيقها هو السبب وراء اختطافها وتحاول إقناعه بالتراجع ولكنه يتسبب في تدمير مستقبلها المهني. ولكن بفضل السلطات المختصة يتم إعادة الطائرة وفك أسر الرهائن ومن بينهم سلمى التي تستبعد من العمل لتبدأ رحلة بحث جديدة في هذا المجال وتتعرض لكثير من المشاكل الأخرى.

 

تعليق عبر الفيس بوك