انطلاق حملة للتبرع بالدم بالظاهرة

 

 

عبري – ناصر العبري

انطلقت حملة للتبرع بالدم بمُحافظة الظاهرة نظمها مكتب الكلباني للعقارات بالتعاون مع مستشفى عبري وذلك للعام الرابع على التوالي بحضور سعادة الشيخ حمد بن سيف الجساسي والي العوابي وعلي بن صالح الكلباني رئيس غرفة الظاهرة مدير وصاحب مكتب الكلباني للعقارات وأحمد الخروصي المتبرع العام بالدم في السلطنة.

 وتلاقي الحملة التي تستمر 3 أيام إقبالا كبيرا من أهالي المحافظة والجاليات المقيمة حيث بلغ عدد المتبرعين خلال يومين 110.

وفي هذا الصدد قال سعادة الشيخ والي العوابي إن المبادرة تعد إنجازا كبيرا ونحن بحاجة لمثل هذه الحملات للتبرع بالدم لأسباب كثيرة منها الأمراض والحوادث المرورية التي تكثر أيام المناسبات والأعياد الدينية.

وقال علي بن صالح الكلباني رئيس غرفة الظاهرة إنَّ تنظيم حملة التبرع بالدم؛ يأتي في إطار التأكيد على المبادرات الإنسانية الخيّرة، مشيراً إلى أنَّ الحملة في يومها الثاني شهدت إقبالا كبيرا من الأهالي والمقيمين والجاليات المقيمة مما يعزز الصورة الحضارية لأبناء الوطن؛ داعياً الشباب والفرق الرياضية، إلى المشاركة في الحملة وتعزيز فوائدها الدينية والإنسانية والوطنية؛ إضافة إلى ما للتبرع من فوائد صحية على المتبرع نفسه.

من جانبه وجه أحمد بن حمد الخروصي الشكر إلى مكتب الكلباني للعقارات على إقامة هذه الحملة للمرة الرابعة والتي تعمل على تعريف أفراد المجتمع في هذا الشهر الفضيل شهر التكاتف وصلة الأرحام بأهمية التبرع بالدم، ونتمنى أن تمتد إلى خارج محافظة الظاهرة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك