"نماء" تستعرض نتائجها المالية والتشغيلية.. الثلاثاء

 

مسقط - الرُّؤية

تَعْقِدُ مجموعة نماء، الثلاثاء المقبل، مؤتمرها الصحفي السنوي للإعلاميين لعرض النتائج المالية والتشغيلية لمجموعة نماء، واستعراض أهم الإنجازات والمشاريع المنجزة والمستقبلية للمجموعة. ويُعقد المؤتمر في مقر الشركة العمانية لنقل الكهرباء ش.م.ع.​م في ولاية السيب بالموالح، في العاشرة صباحا، بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء والرؤساء التنفيذيين والقياديين في شركات المجموعة.

ويتناول المؤتمر السنوي العديدَ من المواضيع؛ أهمها: مُؤشرات الصحة والسلامة، ونتائج مشروع "لمار"، وهو برنامج التمويل المالي للمجموعة، إضافة لمؤشرات تتعلق بخدمات المشتركين وأهم المشاريع المنجزة والمشاريع في قيد التنفيذ، كما يتناول المؤتمر برنامج رواد لتطوير القيادات الناشئة، ومبادرات نماء خصوصا جوائز المجموعة، إلى جانب بيانات تتعلق بموثوقية الشبكة، ومن المواضيع المهمة كذلك موضوع تخصيص شركة مسقط لتوزيع الكهرباء.

وتستعرض مجموعة نماء في المؤتمر تقرير الاستدامة كجزء من سياستها، وفق معايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير في العام 2016، وتهدف سياسة الاستدامة إلى 3 أهداف رئيسية ممثلة بثلاث ركائز؛ أولا: الركيزة البيئية، والركيزة الاجتماعية، وأخيرا الركيزة الاقتصادية، وتوفر هذه الأهداف طريقة ملموسة لقياس التقدم وضمان الامتثال لسياسة الاستدامة.

تعليق عبر الفيس بوك