الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

"الزمالك" يتوج بلقب بطولة مجان الرمضانية الثالثة

الأربعاء 14 يونيو 2017 05:15 م بتوقيت مسقط

"الزمالك" يتوج بلقب بطولة مجان الرمضانية الثالثة

 

 

 

مسقط - الرؤية

توج فريق الزمالك بلقب بطولة مجان ‏الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة بعد فوزه على فريق معبيلة سبورت بضربات الترجيح (5/4) وذلك بعد تعادلهما الإيجابي في المباراة (1/1) التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي بولاية بوشر، وذلك تحت رعاية السيد خالد بن حمد البوسعيدي، وبحضور وفد من "اللجنة العليا للمشاريع والإرث" بدولة قطر التي تدعم البطولة، وهذه اللجنة هي الجهة المسؤولة عن إنجاز المشروعات ‏المتعلقة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022م التي تستضيفها دولة قطر- ‏بالتعاون مع "مركز التواصل العالمية" الشريك الاستراتيجي للبطولة ‏بالسلطنة.‏

ووجه السيد خالد بن حمد البوسعيدي التهنئة إلى فريق الزمالك على الفوز بالبطولة، وأشاد بجهود بقية الفرق المشاركة، وقال إن هذه البطولات الأهلية لها خصوصية في مختلف دول العالم وتحظى باهتمام واسع من الشباب في أوساط المجتمعات المحلية خاصة في لعبة كرة القدم.

وثمن راعي المناسبة جهود الجهة المنظمة للبطولة واللجنة العليا للمشاريع والإرث في دولة قطر على رعايتها للبطولة ضمن برنامجها لرعاية بطولات أهلية مماثلة في دول الخليج ولعلها فرصة لتشجيع مؤسسات القطاع الخاص في السلطنة للاهتمام بمثل هذه البطولات الأهلية ودعمها ورعايتها بما يُساهم في شغل وقت فراغ الشباب ورفع مستوى الوعي بالرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص نظراً للأهداف النبيلة التي يمكن أن نحققها لشبابنا من خلال الرياضة.

سبقت المباراة النهائية مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين شط العرب وهلال العذيبة وفاز الأخير بأربعة أهداف دون رد ليحصل على المركز الثالث في البطولة. وأدار اللقاء الحكم علاء الحوسني، وبتعليق عمران الرقادي ومن هندسة الصوتيات راشد الرواحي.

وبعد انتهاء المباراة النهائية قام السيد خالد بن حمد البوسعيدي راعي المناسبة ويرافقه وفد من "اللجنة العليا للمشاريع والإرث" بدولة قطر والكابتن عماد الحوسني والكابتن حسن مظفر بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة، حيثُ قام راعي المناسبة بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 1000 ريال عُماني لصاحب المركز الأول فريق "الزمالك"، كما سلم فريق "معبيلة سبورت" الوصيف كأس المركز الثاني وميداليات فضية ومبلغ 500 ريال عُماني، أما صاحب المركز الثالث فريق "شط العرب" فسلمه كأس وميداليات برونزية ومبلغ 250 ريالاً عُمانياً. أما جائزة اللعب النظيف في البطولة فكانت من نصيب فريق "شباب العنابي" فقام راعي المناسبة بتسليمهم مبلغ 500 ريال عُماني.

كما قام راعي المناسبة بتكريم كل من طاقم تحكيم المباراة النهائية، واللجنة المنظمة للبطولة، ومعلق البطولة ومهندس الصوتيات، وقام أيضاً بتسليم جائزة أفضل مدرب في المباراة التي كانت من نصيب "ماجد السيابي" مدرب فريق شط العرب، وتسليم "نجم البلوشي" حارس فريق معبيلة سبورت جائزة أفضل حارس، وسلم جائزة هداف البطولة لـ"معتصم العمري" لاعب فريق شط العرب.

وفي نهاية المناسبة قام وفد اللجنة العليا للمشاريع والإرث بدولة قطر بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة مقدمة من اللجنة، كما قام حازم عبدالله صباح الرئيس التنفيذي لمركز التواصل العالمية بتقديم هدية تذكارية أخرى لراعي المناسبة مقدمة من المركز واللجنة المنظمة للبطولة.