الحزم يعلن تأهله مبكرا في بطولة الأشقاء الرمضانية بصور

 

مسقط - الرؤية

  يكتمل الليلة بانطلاق منافسات الجولة الأخيرة صفوف الفرق المتأهلة للدور الثاني من دوري المجموعات ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة دورة الأشقاء الرمضانية الكروية الأولى والتي تقام على ملعب اللجنة التنسيقية للعشب الاصطناعي بولاية صور ومقره (بلاد صور) حيث تأتي البطولة بتنظيم من قبل اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بالولاية. وقد ضمن التأهل للدور الثاني حتى الآن أي بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري المجموعات وبجدارة فريق (الحزم الرياضي) من المجموعة الأولى بعد فوزه في الجولتين الماضيتين وبرصيد (6 نقاط) فيما سيلعب الليلة مباراة الجولة الأخيرة بأريحية تامة كتحصيل حاصل مع فريق (الغليلة الرياضي) وعينه على الصدارة بالعلامة الكاملة.   

جاءت محصلة أهداف الجولة الثانية (17) هدفا، وليصبح مجموع أهداف البطولة  (35) ، وانفرد فريق الحزم بصدارة  المجموعة الأولى التي تضم السد، والمجد، والغليلة بفوزه في الجولة الثانية على فريق المجد بنتيجة (3 – 0 )، وبعد فوزه كذلك في الجولة الأولى على فريق السد بنتيجة (3 – 1) ليتصدر المجموعة برصيد (6 نقاط)، وسيلتقي الحزم الليلة في لقاء الجولة الثالثة مع فريق الغليلة آخر الترتيب في المجموعة الأولى بـ (0) من النقاط بعد هزيمته في الجولة الثانية والتي جمعته بفريق السد بنتيجة عرضة (5 – 1) وهزيمته في الجولة الأولى التي جمعته مع فريق المجد بنتيجة (3 – 1)، حيث سيلعب فريق الحزم الرياضي اللقاء بحماس كبير من أجل الحصول على النقاط الكاملة والتأهل باقتدار كأول المجموعة. وبذلك يصبح الترتيب العام للمجوعة الأولى بعد انتهاء الجولة الثانية: فريق الحزم في المركز الأول بمجموع ( 6 ) نقاط، فريق السد في المركز الثاني بمجموع ( 3 ) نقاط، وفريق المجد في المركز الثالث بمجموع ( 3 ) نقاط وبفارق الأهداف، وفريق الغليلة بمجموع ( 0 ) من النقاط.

المجموعة الثانية تضم طيبة، والأمجاد، والصمود، والشموخ و لا تزال فرص الجميع قائمة للتأهل وتلعب مبارياتها اليوم وغدا الجمعة. وقد جمع اللقاء الأول في الجولة الثانية بين فريقي ( الصمود مع الأمجاد ) وانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ( 1 – 1 ) فيما جمع اللقاء الثاني من نفس الجولة بين فريقي (الشموخ مع طيبة) وانتهاء بفوز عريض وغير متوقع لفريق الشموخ بنتيجة ( 5 – 1). حيث يصبح الترتيب العام للمجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الثانية : فريق الصمود في المركز الأول برصيد ( 4 ) نقاط، وفريق الشموخ في المركز الثاني برصيد ( 3 ) نقاط، وفريق الأمجاد في المركز الثالث برصيد ( نقطتين )، وفريق طيبة في المركز الرابع برصيد ( نقطة واحدة ).

كما أنه من المقرر لعب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات والتي ستنطلق الليلة بدورة الأشقاء الرمضانية الكروية الأولى وستحدد على أثرها الفرق المتأهلة بعد نهاية الجولة مباشرة للدور الثاني. هذا وسيلتقي في المجموعة الأولى فرق (الحزم مع الغليلة) و(الشموخ مع الأمجاد)، وستجمع لقاءات المجموعة الثانية بين (الصمود مع طيبة) و (الشموخ مع الأمجاد). 

 

تعليق عبر الفيس بوك