المرهون يشيد بـ"المنهج الفلسفي عند السلطان قابوس"

 

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية بمكتبه أمس الكاتب السوداني الدكتور عبد المنعم همّت، مؤلف كتاب "المنهج الفلسفي عند السلطان قابوس"؛ حيث أهدى الدكتور عبد المنعم معاليه نسخة من هذا الكتاب.

وأشاد معاليه بالجهد المقدر الذي بذله الدكتور عبد المنعم لتأليف هذا الكتاب القيّم، والذي يسلط الضوء على نهج المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه- وفكره السديد تجاه مختلف القضايا، وحكمته -أعزه الله- التي غدت محل تقدير العالم أجمع. وأشار معاليه إلى أنّ تأليف هذا الكتاب يعكس بلا شك القدرات البحثية والفكرية التي يتحلى بها الدكتور عبد المنعم همت، وحسه التوثيقي والأدبي الراقي.

ومن جانبه، أعرب الدكتور عبد المنعم عن سروره بهذا اللقاء وخالص شكره وتقديره لمعالي الشيخ وزير الخدمة المدنية على اهتمامه بهذه الأعمال الفكرية الرائدة، مشيراً إلى أنّ الكتاب يكتسب قيمته من تناوله للمنهج الفلسفي لدى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ومساهمة جلالته- أعزه الله- في تأصيل التراث الإنساني العالمي وتجاوز التحديات المعرفية التي تعيق تقدم الشعوب.

تعليق عبر الفيس بوك