"الوطنية للعبارات" تنظم حفل الإفطار الرمضاني السنوي

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الشركة الوطنية للعبَّارات حفل الإفطار الرمضاني السنوي، برعاية المهندس عبدالرحمن بن سالم الحاتمي الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية العالمية للوجيستيات "أسياد"، وبحضور  مهدي بن مُحمَّد العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبَّارات والإدارة التنفيذية للشركة، وجميع موظفي الشركة.

وقد اُستهل الحفل بكلمة افتتاحية قدَّمها مهدي العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبارات، متقدماً بالشكر الجزيل لراعي الحفل على تفضله رعاية الحفل. كما تطرق من خلال الكلمة إلى المسيرة التشغيلية للشركة منذ بدء خدماتها في العام 2008 بافتتاح خط مسقط-خصب وما تبع ذلك من افتتاح وتدشين العديد من الخدمات والخطوط البحرية على المستوى المحلي، ثم توسع العمليات التشغيلية على المستوى الإقليمي. وثمَّن العبدواني العمل بروح الفريق الواحد بين جميع الموظفين؛ مما انعكسَ هذا التوسع والتنوع في الخدمات على تعزيز منظومة النقل البحري لخدمة المناطق الساحلية، ودعم عجلة التنمية الشاملة بالسلطنة.

وأشاد العبدواني -في كلمته- بالنقلة النوعية على مستوى العمليات التشغيلية منذ انضمام الشركة إلى المجموعة العمانية العالمية للوجستيات "أسياد"؛ لما له من أهمية في تكامل وتضافر كافة خدمات الشركات التي تندرج تحت المجموعة لتحقيق أهدافها والمواءمة مع إستراتيجيات المجموعة العُمانية الدولية للوجستيات، والمساهمة في تحقيق الإستراتيجية اللوجستية للسلطنة 2020-2040. وتطرق العبدواني -في كلمته- إلى أهمية الخطة التي اتبعتها الشركة في قطاع التأهيل الوظيفي وتعزيز رأس المال البشري وتدريب المواطنين العمانيين، في كافة المناصب القيادية؛ مما أثمر ذلك في تأهيل 3 من الموظفيين العمانيين ممَّن كانوا يشغلون وظيفة مساعدي ربَّان، وحصولهم على شهادة الكفاءة ليكونوا أول دفعة من الربابنة العمانيين الذين حصلوا على شهادة الكفاءة الوطنية.

وتمَّ خلال حفل الإفطار السنوي تكريم عدد من الشباب العماني الحاصلين على رتبة ربَّان بحري، وتضمن الاحتفال تنظيم عدد من الفعاليات والفقرات والمسابقات.

تعليق عبر الفيس بوك