الإثنين, 19 نوفمبر 2018

جاهزية عالية لانطلاق مهرجان صلالة السياحي.. وتعزيز شبكة الطرق لخدمة زوار "الخريف"

الثلاثاء 13 يونيو 2017 05:59 م بتوقيت مسقط

جاهزية عالية لانطلاق مهرجان صلالة السياحي.. وتعزيز شبكة الطرق لخدمة زوار "الخريف"

 

صلالة - العمانية

أكد سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي الجاهزية لانطلاق فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2017 خلال الفترة من 30 يونيو إلى 31 أغسطس 2017، مؤكدا أنّ البلدية لا تألو جهداً في دعم التنمية السياحية للموسم السياحي بكافة السبل والإمكانيات.

وقال سعادته إنّه تمّ اعتماد مجموعة من الأنشطة والفعاليات الجديدة لتكون إضافات لمهرجان صلالة السياحي ومنها مهرجان ظفار للفنون والحرف التقليدية؛ حيث يهدف هذا المهرجان إلى تقديم ثقافات دول مختلفة من العالم من خلال مشاركة قرابة 15 دولة، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وأشار إلى أنّ مثل هذه المشاركات تشكل تنوعا في البرنامج العام للمهرجان وتواصلا حضاريا وثقافيا يربط السلطنة بالدول الشقيقة والصديقة.

وفي سياق متصل، أكّد سعادة الشيخ رئيس البلدية أنّ البلدية تواصل تعزيز شبكة الطرق من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والخدمية لمواكبة انسيابية الحركة المرورية من خلال وضع حلول وخطط لرفع مستوى كفاءة شبكة الطرق بالمحافظة لتواكب المتغيرات المستقبلية. وأشار سعادته إلى بعض المشاريع التي قامت البلدية بتنفيذها في مجال إنشاء الجسور والأنفاق وازدواجية وتأهيل بعض الشوارع بمدينة صلالة لتسهيل الحركة المرورية موضحا سعادته بأنّه في إطار السلامة المرورية تقوم بلدية ظفار بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية والجهات الحكومية ذات العلاقة بوضع خطط لمراقبة أوضاع الطرق من ناحية كفاءتها ووضع اللوحات المرورية والتحذيرية.