لجنة التخطيط والمتابعة ب"الأولمبية" تناقش المشاركة في دورة التضامن الإسلامي بأذربيجان

 

مسقط - الرؤية

عقدت لجنة التخطيط والمتابعة باللجنة الأولمبية العمانية اجتماعها الأول صباح الأمس بقاعة الاجتماعات بمبنى اللجنة برئاسة الشيخ  سيف بن هلال الحوسني  رئيس لجنة التخطيط والمتابعة  وبحضور الأعضاء.

تم استعراض مهام لجنة التخطيط والمتابعة وما نفذ من أعمال خلال الفترة الماضية، وخطة اللجنة خلال الأعوام (2017 – 2024 )، بالإضافة إلى عرض الدراسة التحليلية حول مشاركة المنتخبات الوطنية لسلطنة عُمان في دورة التضامن الإسلامي الرابعة التي أقيمت في باكو بأذربيجان خلال الفترة 12 – 22 مايو 2017م والتي حصلت السلطنة خلالها على 7 ميداليات ملونة في رياضات كرة القدم، وألعاب القوى، والرماية.

كما تم مناقشة المذكرة المرفوعة بشأن دورة الألعاب الآسيوية للصالات التي ستقام بمدينة عشق آباد بتركمانستان خلال الفترة من 17 – 27 سبتمبر 2017 ، وعرض الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي للرياضات الالكترونية لادراج الرياضة الالكترونية في الألعاب الآسيوية 2018 .

و اختتم الاجتماع الأول للجنة التخطيط والمتابعة باستعراض الخطاب الوارد من اللجنة الأولمبية الدولية للمشاركة في دورة الألعاب الشتوية 2018م.

الجدير بالذكر أن التشكيل الحالي للجنة التخطيط والمتابعة باللجنة الأولمبية العمانية لفترة الأربع سنوات القادمة (2017 – 2020م) يضم كلا من الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيساً، ومحسن بن حمد المسروري نائباً للرئيس، وعضوية كل من: عبدالله بن ناصر الخصيبي، والدكتورة بدرية بنت خلفان الهدابية، وراشد بن ابراهيم الكندي، وخالد بن الحبيب الحشاني، وأحمد بن عبدالله الحبسي، والعقيد حمد بن سيف الجهوري، والدكتور معتصم غوتوق عضواً ومقرراً.

تعليق عبر الفيس بوك