الثلاثاء, 17 أكتوبر 2017
37 °c

فرصة للاستفادة من عرض "مرسيدس" الرمضاني حتى 24 يونيو

الثلاثاء 13 يونيو 2017 05:25 م بتوقيت مسقط

فرصة للاستفادة من عرض "مرسيدس" الرمضاني حتى 24 يونيو

مسقط – الرؤية

تطبق مرسيدس-بنز عُمان عرضها الرمضاني الحصريّ على جميع السيارات المتاحة لديها حتى الرابع والعشرين من يونيو المقبل. وما يزال بإمكان العملاء الراغبين في اقتناء سيّارة مرسيدس-بنز الاستمتاع بخدمة صيانة مجانية لخمسة أعوام أو 75000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وخدمة المساعدة على الطريق لثلاثة أعوام، وتسجيل مجانيّ، إضافة إلى هديةٍ مميّزة من مونت بلانك.

وقال لورنس جود، الرئيس التنفيذي بمرسيدس-بنز عُمان: حظي عرضنا الرمضاني بقبولٍ كبيرٍ من قبل عشاق علامة النجمة الثلاثية العريقة حيث تمكن الكثير من محبينا من اقتناء سياراتهم الجديدة خلال شهر رمضان. إنّنا ملتزمون دائماً بالوفاء بوعدنا بتقديم الأفضل ولا شيء سواه ومما لا شك فيه أن عرضنا الرمضان يُعد ترجمة حقيقية لهذا الوعد حيث قدمنا لعملائنا باقة من الخدمات المميزة التي تضمن إثراء تجربتهم في الوقت الحالي والمستقبل".

وأكد جود أن تقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق من مرسيدس-بنز عُمان لا تقتصر على الشهر الفضيل فقط ولكنه التزام متواصل من قبل الشركة في كل الأوقات. وأضاف بقوله: "نسعى جاهدين نحو وضع معايير جديدة للجودة وخدمة العملاء على مدار العام. وقد تمكنا من خلال هذا العرض الفريد أن نستقطب المزيد من الأشخاص الذين كانوا يتطلعون إلى تجربة المعنى الحقيقي لمتعة القيادة والاستفادة من أفضل صيانة وتشكيلة من خدمات ما بعد البيع".

ويحظى عملاء الشركة بفرصةٍ قيّمةٍ لشراء أي من الطرازات المشمولة بالعرض من مرسيدس-بنز خلال شهر رمضان، بما في ذلك سيارات السيدان الرائعة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه فائقة الأداء، وسيّارات الدفع الرباعيّ التي تمنح ركّابها ثقة مطلقة في جميع الظروف، بالإضافة إلى سيّارات الأحلام التي يسعى جميع الشباب لاقتنائها. كما يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة قيادة مجانيّة لإحدى السيّارات الجديدة كليّاً بما في ذلك طرازات (C 200)، و(مرسيدس-AMG C 63 S Coupe)، و(E 200)، و(E 300 AMG)، و(S 500 Cabriolet)، و(GLE 400)، و(GLS 500)، وغيرها من الطرازات.