"الهلال" للخدمات المصرفية الإسلامية يوزع أجهزة إلكترونية في 4 ولايات

 

 

بركاء - الرُّؤية

أطْلَقَ البنكُ الأهليُّ -بمناسبة شهر رمضان المبارك- مُبادرات فريدة، تهدف لتحسين حياة المحتاجين من أبناء هذا المجتمع. وكجزء من المبادرة الخيرية لشهر رمضان المبارك -وبالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية- قام الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بتوزيع أجهزة إلكترونية على المستحقين في بركاء والسويق والخابورة وصحار.

وقام جميل البلوشي مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية في بركاء، بتوزيع الأجهزة الإلكترونية في بركاء والسويق والخابورة، في حين تولى أحمد الكلباني مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بصحار، بالتوزيع في صحار. حضر التوزيع ممثل عن وزارة التنمية الاجتماعية. وكجزء من مبادرات رمضان الخيرية، قام البنك الأهلي بتوزيع 150.000 زجاجة ماء في المساجد بعدة ولايات في جميع أنحاء السلطنة، دعما لمشروع "سُقيا". وقال جميل البلوشي مدير فرع شركة الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية في بركاء والسويق: "من خلال إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، يتخذ البنك الأهلي مبادرات توفر الحلول المستدامة للتحديات الاجتماعية. وتشجع على تقديم ثقافة فعالة لتقديم الدعم وتوفير الفرص للفئات المحتاجة بالمجتمع". وقال أحمد الكلباني مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية في صحار: "سعداء بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية والتواصل مع الأسر المحتاجة في هذا الوقت من العام".

وفي إطار التزامه المستمر بتقديم الدعم للمجتمع، يقوم البنك الأهلي بتنظيم "حملة البنك الأهلي الخيرية لشهر رمضان". على مدى السنوات الثماني الماضية. ومن خلال الحملة السنوية، يقدم البنك دعمه المادي لمختلف المؤسسات الاجتماعية كدور الأيتام والمدارس والرابطات النسائية والجمعيات والمنظمات غير الحكومية. ويضع البنك الأهلي المسؤولية الاجتماعية في صميم اهتماماته منذ تأسيس البنك.

 

تعليق عبر الفيس بوك