ورشة بالعوابي استعدادا لليوم المفتوح للمناظرات بين للمؤسسات الحكومية والأهلية

 

 

العوابي - حارث البحري

أُقِيْمَت ورشة مُسابقة المناظرات الأولى للمؤسسات الحكومية والأهلية بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة، بتنظيم من مكتبة العلياء العامة، وبالتعاون مع فريق عُمان للمناظرات، والتي تُلْقِي الضوءَ على أبرز القضايا المحلية وطرحها على طاولة الحوار.

قدَّم الورشة عُمر الأنصاري من فريق عُمان للمناظرات؛ حيث التقى بالمتسابقين من كلِّ فريق، وقدَّم شرحا لجميع محاور المسابقة وشروطها وآليتها، وماذا يجب على كلِّ فريق معرفته للتنافس في هذه المسابقة، وشهدتْ الورشة مناقشات واستفسارات من الحضور وعرض فيديو تدريبي عن مسابقات المناظرات.

وتأتي ورشة المناظرات استعدادا للحدث الأهم وهو اليوم المفتوح للمناظرات، والذي سيُقام الجمعة القادم بين الفرق المشاركة، والتي قسمت إلى مجموعتين؛ الأولى تتكون من: فريق ستال الرياضي الثقافي وفريق اتحاد العوابي الرياضي الثقافي وفريق العلياء الرياضي الثقافي واللجنة الشبابية بالولاية .

المجموعة الثانية تتكوَّن من: فريق الرامي الرياضي الثقافي ومكتب والي العوابي وبلدية العوابي ورابطة القراءة بالولاية؛ حيث ستتنافس هذه الفرق في مسابقة المناظرات الأولى بين موالٍ ومُعَارِض للأفكار والقضايا التي ستعرضها لجنة الحكام، والتي ستتمُّ مُناقشتها بناءً على المحاور الأساسية والقواعد المتعارف عليها في مسابقات المناظرات. وسيتولى تحكيم مبارايات المناظرات حُكَّام من فريق عُمان للمناظرات، وستقام المباراة النهائية في حفل الختام من نفس يوم المسابقة تحت رعاية المكرَّم ناصر بن راشد البحري عضو مجلس الدولة، والذي سيكون في القاعة المفتوحة بمكتب والي العوابي.

تعليق عبر الفيس بوك