"الزبير" تدعم بطولة سداسيات نادي عمان لقدامى اللاعبين

مسقط - الرُّؤية

رَعَتْ مُؤسَّسة الزبير بطولة سداسيات نادي عمان لقدامى اللاعبين، والتي انطلقتْ مع بداية شهر رمضان الفضيل، في إطار المشاركات المجتمعية التي تتبناها مؤسسة الزبير من أجل دعم المسابقات المجتمعية وفي العديد من المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية، وتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة وتعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والمجتمع.

وتأتي البطولة بمُشاركة عشرة فرق مكوَّنة من جيل اللاعبين القدامى جيل الثمانينيات والتسعينيات لنادي عمان؛ حيث تمَّ تقسيم المشاركين إلى مجموعتين، وفي كل مجموعة 5 فرق، وضمَّتْ المجموعة الأولى: نادي أهلي سداب "سداب"، والبستان، والسيب، وقريات، وفريق الإدارة العامة للمرور. كما شملت المجموعة الثانية: نادي أهلي سداب "الأهلي"، ونادي مسقط، ونادي بوشر، ونادي فنجاء، وشركة الوسطاء العالمية.

وقال إبراهيم بن عبدالله السالمي مدير الاتصالات المجتمعية بمؤسسة الزبير: إنَّ رعاية بطولة سداسيات نادي عمان لقدامى اللاعبين تأتي في إطار رؤية مؤسسة الزبير لتعزيز المشاركة المجتمعية من خلال رعاية العديد من المبادرات الشبابية، والتي تستهدف مختلف شرائح المجتمع وفئات المجتمع. ويأتي الدعم المقدم لهذه البطولة في إطار دعم المسابقات المحلية في المجتمع المحلي وتمكين الشباب العماني من ممارسة هواتيهم المفضلة، وتعزيز روح التعاون والتواصل بين الشباب العماني في الشهر الفضيل من أجل ممارسة الرياضة؛ لما لها من أهمية كبيرة في حياة الأفراد.

وعبَّر مُنظِّم البطولة الكابتن سرور بن الذيب البوسعيدي اللاعب السابق بنادي عمان والمنتخب الوطني، عن سعادته بالدعم المقدم من مؤسسة الزبير.. وقال: نشكر مؤسسة الزبير والقائمين عليها على دعم الرياضة والرياضيين في السلطنة وإنجاح هذه الدورة. مشيرا إلى أنَّ هذا الدعم يعزز مكانة البطولة في ظل وجود الدعم المستمر من قبل شركات ومؤسسات القطاع الخاص، كما أن التعاون بين القطاع الخاص والمجتمع المحلي سوف ينعكس بشكل إيجابي على الحراك الرياضي والصحي المجتمعي.

تعليق عبر الفيس بوك