"عمان للاستثمارات والتمويل" تكرم موظفيها في حفل الإفطار السنوي

 

مسقط - الرؤية

كرَّمت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل موظفي تحصيل الكهرباء والمياه تقديراً للأداء العالي خلال 2016، ولتعاونهم التام في إرجاع الخدمة بعد ساعات الدوام الرسمي وتفانيهم في العمل، وذلك في إطار جهود الشركة لتحفيز الموظفين المجيدين في أعمالهم.

كما كرمت الشركة في حفل الإفطار السنوي الذي أقامته في قاعة الأمراء بمناسبة شهر رمضان المبارك، أفضل قارئ عداد للأداء المتميز لعام 2016؛ حيث منحت جائزة  أفضل قارئ عداد كما سلمت جائزة شكر وتقدير للتفاني في العمل  للموظفين في مجال صيانة وتجديد الفروع. وتم تكريم أفضل موظف في تحصيل الهواتف على مستوى محافظات السلطنة، وتكريم أفضل أداء تحصيل الهواتف على مستوى المحافظات لعام 2016، وكرمت الشركة أقدم 5 موظفين في الشركة، تقديرا لدورهم وسنوات خدمتهم بالشركة. وأقامت شركة عمان للاستثمارات والتمويل، حفل الإفطار الرمضاني السنوي، بمشاركة كافة موظفي الشركة حيث تهدف الشركة إلى تعزيز التواصل الاجتماعي بين الموظفين وإيجاد الألفة بين الموظفين خارج أوقات العمل.

وتسعى الشركة من ديمومة حفلها السنوي بهذا الشهر الفضيل إلى التقاء كافة موظفيها في أجواء أخوية يتسم بها الشهر الكريم، وتسودها المحبة، الأمر الذي يصب في إطار تعزيز العلاقات بين موظفي الشركة بعيدا عن رسميات العمل، كما يسهم في تعميق روح الأخوة والتواصل والتلاحم والأسرة الواحدة في الشركة بين مختلف الفئات القيادية والإدارية، وذلك تقديرًا لجهود أفراد الشركة وعطائهم الذي يقف دوماً خلف النجاحات المتوالية  لشركة عمان للاستثمارات والتمويل.

تعليق عبر الفيس بوك