مقلب هاني رمزي ينتهي بعد سقوط المطربة هدى من أعلى الجبل!


 

تسببت حالة الفزع التي صاحبت الفنانة هدى خلال وجودها في برنامج"هاني هز الجبل"، في تصرف غير متوقع على الإطلاق دفع القائمين على العمل لإنهاء المقلب فوراً!

بدأ الأمر بوقوع هدى ضحية مقلب هاني رمزي في برنامج"هاني هز الجبل"، لتدخل في نوبة صراخ وبكاء متواصلين بعد أن سقطت السيارة، وأصبحت على وشك الانحدار نهائياً من أعلى الجبل. وانهارت هدى مع كلمات هاني رمزي لها، الذي أخذ يتحدث معها كأنه أحد فريق البرنامج المشرف على استضافتها، لتحاول بشتى الطرق أن تجعله يصمت حتى تستطيع أن تفكر في خطوتها التالية. هدى حاولت أن تضع الماء على وجه السائق حتى يفيق من غيبوبته، إلا أنه ظل فاقدا الوعي، لتقرر أن تقفز من السيارة قبل أن تقفز بها من أعلى الجبل، وفتحت هدى الباب بالفعل وأخذت أولى خطواتها خارج السيارة، وقفزت، مما دفع هاني رمزي لإنهاء المقلب في الحال لخطورة ما حدث. هاني رمزي كشف عن نفسه سريعاً لهدى التي ظلت تبكي من شدة الخوف، ليحاول أن يهدئ من روعها قليلاً معتذراً لها عن ما حدث.

برنامج "هاني هز الجبل" يقنع الضيف بأنه بصدد زيارة ملجأ للأطفال أعلى جبل لبنان، وبعد أن تنتهي الزيارة تسقط السيارة من منحدر، ويفقد السائق الوعي فيحاول الضيف إنقاذ نفسه بطريقته الخاصة.
 

 

تعليق عبر الفيس بوك