ياسمين عبد العزيز تحسم سباق الكوميديا لصالحها بـ "هربانة منها"

 

 

في أقل من 15 يومًا، حسمت النجمة ياسمين عبد العزيز، السباق الكوميدي في دراما رمضان لصالحها، من ناحية الإشادات النقدية والجماهيرية، إذ باتت حلقات مسلسلها "هربانة منها" الذي يعرض حصرياً على قناة أون إي حديث الناس في الشارع، ومواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدرت الحلقات الأولى موقع "يوتيوب" من حيث عدد المشاهدات.

ونجحت ياسمين عبد العزيز من أول حلقة فى جذب الجمهور العربي، بطرح عدد من المشاكل الاجتماعية، بأسلوب كوميدي راق، اعتمدت فيه على كوميديا الموقف وليس الإيفيه، وتناولت أكثر من قضية مجتمعية، منها ما تتعرض له الفتيات عقب سرقة هواتفهن وابتزازهن للحصول على أموال.

ياسمين عبد العزيز سجلت هدفا جديدا فى الدراما التليفزيونية بـ "هربانة منها" بعد ابتعاد دام سنوات طويلة عن الدراما، إذ ظهرت قبل 16 عامًا فى مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع الفنانة القديرة سناء جميل، وقبله مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع سميرة أحمد، كما سبق وأحرزت أهدافا في السينما.

"هربانة منها" يعرض يومياً في الساعة السابعة مساء على قناة ON، ويشارك في البطولة مصطفى خاطر، انتصار وبدرية طلبة ومحمد محمود ومها أبو عوف وصلاح عبد الله وفادية عبد الغني، إنتاج تامر مرسي، إخراج معتز التوني.

 

تعليق عبر الفيس بوك