منتخبنا الوطني يواصل استعداداته لفلسطين

رام الله - الرؤية 

استقبل الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم نظيره العماني سالم بن سعيد الوهيبي والوفد المرافق له أمس الأول خلال إقامة المنتخب الوطني العماني معسكره في الأردن قبل توجهه أمس إلى رام الله لمواجهة الشقيق الفسلطيني ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أسيا بالإمارات 2019.

وبحث الحسين والوهيبي سبل تعزيز التعاون بين الاتحادين العماني والأردني وسبل تطوير العمل الإداري والفني بما يصب في مصلحة الطرفين.

وبذل الاتحاد الأردني جهودا كبيرا لتسهيل مهمة بعثة الأحمر العماني خلال تواجدها بالعاصمة الأردنية عمان، تزامنا مع جهود مشتركة مع الاتحاد الفسلطيني لستهل مهمة المرور إلى فلسطين.

وزارت عدد من أعضاء الاتحاد الفسلطيني بعثة منتخبنا الوطني في مدينة الحسين الرياضية، فالأجواء كانت أخوية من الدرجة الأولى.

من جانب أخرى أدى المنتخب الوطني بمعنويات عالية مرانه تحت قيادة مدربه الهولندي بيم فيربيك، بقائمة مكتملة، حيث اشتمل المران على جانب نظري جمع المدرب ولاعبيه قبل البدء في الجانب الفني الذي غلب عليه الطابع التكتيكي تزامنا مع الحفاظ على الحالة البدنية الجيدة للاعبين.

واستهل المنتخب الوطني العماني مشواره نحو الإمارات 2019 بفوز عريض على بوتان 14- صفر، ويطمح في عودة مظفره من معقل شقيقة الفسلطيني المرشح الثاني لنيل بطاقة لتأهل للنهائيات.

وخاض الأحمر العماني لقاء ودياً جمعه بنظيره السوري في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ونجح فيربيك في تطبيق بعض الرؤى التكتكية التي قد يعتمد عليها في لقائه المرتقب.

من جانب آخر حرصت البعثة الإدارية المرافقة للمنتخب على حث اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والمضي قدما في طريق النهائيات، من جانبه أكد الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد المشرف على المنتخبات الوطنية على جاهزية رجاله لخوض اللقاء مشددا على قدرتهم بالعودة المظفرة المشفوعة بأداء راقٍ.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك