"الغرفة" توقع اتفاقية لطباعة الدليلين التجاري والصناعي

مسقط – الرؤية

وقعت غرفة تجارة وصناعية عمان مؤخرا اتفاقية تصميم وطباعة وتسويق الدليلين التجاري والصناعي. ووقع عن غرفة تجارة وصناعة عمان عبد العظيم بن عباس البحراني المدير العام فيما وقع عن شركة لما للخدمات الإعلانية (ش م م) هشام محمود الأشقر الرئيس التنفيذي للشركة.

ونصت الاتفاقية على قيام شركة لما بتصميم وتجهيز وطباعة وتجميع وإنتاج ونشر وتسويق الدليل التجاري والدليل الصناعي وفقاً للشروط والمواصفات والجودة المتعارف عليها والمعمول بها في هذا المجال وذلك باللغتين العربية والإنجليزية في أربع مطبوعات منفصلة على الدليل التجاري الورقي الدليل التجاري الإلكتروني الدليل الصناعي الورقي، والدليل الصناعي الإلكتروني.

وقال عبد العظيم بن عباس البحراني مدير عم الغرفة إنّ الغرفة تهدف من خلال إصدار الطبعة الجديدة (الورقية والالكترونية) من الدليل التجاري للسلطنة (2017م) إلى توفير وتهيئة المعلومات الاقتصادية ووضعها في متناول أعضاء الغرفة ومنتسبيها من المؤسسات والشركات ورجال المال والأعمال وكذلك الباحثين والمهتمين بالشأن الاقتصادي والاستثماري من داخل وخارج السلطنة.

وأوضح أن الدليل الذي سيصدر باللغتين العربية والإنجليزية يشتمل على معلومات شاملة ومتكاملة عن أكثر من 10000 شركة ومؤسسة اقتصادية عمانية في جميع قطاعات ومجالات العمل الاقتصادي المختلفة، وتشمل تلك المعلومات العناوين الكاملة للمؤسسة بما فيها صندوق البريد وأرقام الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى أسماء المسؤولين المعنيين، والأنشطة التي تزاولها المؤسسة، وساعات الدوام الرسمي ومعلومات مهمة عن الاقتصاد والخدمات الأساسية المساندة.

تعليق عبر الفيس بوك