فيراتى يطلب الرحيل والبارسا يقدم عرضا خرافيا لضمه

روما-وكالات

رصد نادى برشلونة الأسبانى مبلغاً خيالياً من أجل التعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى الميركاتو الصيفى .

 وأشارت إذاعة "ميدياست" الإيطالية ، إلى أن مسئولى البارسا جهزوا عرضاً خرافياً تبلغ قيمته 100 مليون يورو من أجل ضم "فيراتى" خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته فى الرحيل من خلال رسالة صريحة إلى المدير الرياضى لـ "البياسجى".

أوضحت الإذاعة الإيطالية، أن زحف إدارة برشلونة بالميركاتو الصيفى لن يتوقف عند "فيراتى" بل سيمتد إلى صفقات أقوى من أجل وضع الفريق الكتالونى على الطريق الصحيح مع أرنستو فالفيردى المدرب الجديد للمنافسة على جميع الألقاب الموسم المقبل.

مع العلم بأن تواجد ماركو فيراتى على دائرة المطلوبين داخل بعض الأندية مثل يوفنتوس لن يقلل من حظوظ البلوجرانا فى التعاقد مع اللاعب، حيث أن برشلونة هو الرغبة الأولى للاعب بعد الرحيل عن نادى العاصمة.

 

من جانبه، كشف ماركو فيراتى صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسى، عن رغبته فى الانضمام إلى برشلونة بطريقة خاصة عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

حيث قام نجم باريس سان جيرمان بنشر أغنية كتالونية عبر حسابه الرسمى بـ "إنستجرام" من أجل جذب أنظار المسئولين داخل برشلونة له وفى محاولة خطف أنظار جماهير النادى الكتالونى من جانب آخر.

جدير بالذكر أن نادى برشلونة الإسبانى، قد خرج ببطولة واحدة فى موسم 2016/2017 وهى كأس ملك أسبانيا.

تعليق عبر الفيس بوك