بالفيديو والصور: نتائج "سماكدوان".. ناكامورا يخطف الأضواء والنساء يحصلن على حقيبة ان ذا بنك

...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية-خاص

ظهر عرض سماكدوان حماسيا للغاية، وخصوصا بعد الكشف عن حقيبة مونى ان ذا بنك الخاصة بالسيدات، ومن المقرر أن تتنافس عليها نتاليا وشارلوت فلير وبيكى لينش وتامينا وكارميلا فى حدث تاريخى، وأيضا نزالا قويا يحدث للمرة الأولى بين ككيفين اوينز وشنسكى ناكامورا.

وتألق النجم الياباني شينسوكي ناكامورا في العرض سماك داون عندما هزم بطل الولايات المتحدة الامريكية كيفن اوينز.

وسيطر ناكامورا على اغلب فترات النزال فارضا افضليته واحقيته بالفوز على اوينز، قبل ان يتعرض بعد ذلك الى الاعتداء عن طريق بارون كوربين والذي اطاح به بالضربة القاضية.

وحرم بطل الوزن الثقيل جيندر مهال موجو راولي من الدخول كمنافس ثالث على اللقب في عرض حقيبة النقود المقرر اقامته يوم 18 الشهر الحالي.

وتغلب مهال على راولي بمساعدة صديقيه ذا سينج بروذرزن ليبقى الصراع على اللقب مع النجم راندي اورتن فقط.

 

وعقب فوزه على راولي، هدد النجم الهندي مهال نظيره اورتن بالقضاء عليه في عرض حقيبة النقود مؤكدا انه سيبخر احلامه باستعادة اللقب.

وفي باقي النزالات تغلب اي جي ستايلز على دولف زيغلر، فريق كارميلا ونتاليا وتامينا على فريق نايومي وتشارلوت فلير وبيكي لينش، وفريق بيغ اي واكزافير وودز على فريق ايبيكو وبريمو.

وكشف شين ماكمان عن حقيبة مونى ان ذا بنك الخاصة بالسيدات وقاطعته قبلها بطلة سماكدوان للسيدات، وأيضا ظهرت النجمة الحسناء كظهور أول لأنها أعلنت أنها تريد الدخول فى نزال السيدات بمونى ان ذا بنك.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك