شاهد..كيف يستعد ميسي لزفافه.. ولماذا لن يحضر رونالدو وشاكيرا منعت بيكيه

...
...
...
...
...
...
...
...
...

مدريد-وكالات

وافق الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني على تغيب اللاعب ليونيل ميسي وزميله نيكولاس أوتامندي عن المبارة الودية المقبلة للمنتخب استعدادا لحفل زفاف ميسي نهاية الشهر الجاري.

وخاض اللاعبان الجمعة المباراة الودية التي أقيمت في مدينة ملبورن الأسترالية وفاز فيها المنتخب الأرجنتيني على البرازيل بهدف مقابل لا شيء، وسمح المدير الفني للمنتخب للاعبين بمغادرة استراليا بعد المبارة لإنهاء الاستعدادات.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لائحة المدعوين بقيت "سرية" إلى حد كبير، رغم تأكيدها أن ميسي دعا 21 لاعبا من زملائه في برشلونة وأعضاء في الجهاز الفني للنادي، مستثنيا المدرب السابق لويس إنريكي ومساعده خوان كارلوس أونسوي.

وسيحتفل ميسي صاحب الـ30عاما، بزفافه من أنطونيلا روكوزو في 30 يونيو ، وأختارا مسقط رأسيهما بمدينة روزاريو الأرجنتينية للإقامة الإحتفال.

وقالت الصحيفة أنها اختارا هذه المدينة تحديدا لأنها كانت شاهده على علاقتهما التي بدأت منذ سنوات ولهما ولدان تم تعميدهما في المدينة ذاتها.

 

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في أحد فنادق المدينة، حيث تم حجز كامل غرفه الـ250 لإقامة الضيوف.

ورغم أن ميسي ورونالدو العلاقة بينهما شهدت تحسن كبير، وهذا ظهر في التصريحات المتبادلة التي تحمل عبارات الاحترام والتقدير وعدم الاهتمام بالمنافسة والقارنات في وسائل الإعلام، لكن رونالدو لن يكون متواجدا في حفل زفاف ميسي على أنتونيلا في الأرجنتين،  رغم ان العريسين وجها الدعوة للكثير من نجوم برشلونة وكرة القدم، وكان رونالدو أحد الاسماء الهامة المنتظر حضورها بناء على دعوة موجهة إليه، ورغم انتهاء الموسم الكروي في أوروبا وعدم ارتباط رونالدو بأي مباريات مع ريال مدريد، لن يكون بمقدوره السفر إلى الأرجنتين، والسبب أن رونالدو لن يكون حرا في تلك الفترة ، فهو يلعب مع منتخب البرتغال في كأس القارات (17 يونيو إلى 2 يوليو)، كان رونالدو قال عن ميسي: هو من اللاعبين العظماء الذي أحب مشاهدتهم في الملعب، لا اهتم بما يقال عنا في الإعلام، المقارنات جزء من عملنا في كرة القدم ولابد من التعايش معها.

كما كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نجم دفاع برشلونة جيرارد بيكيه، سيغيب عن حفل زفاف صديقه  ليونيل ميسي والسبب فى ذلك هو المطربة العالمية شاكيرا زوجة نجم دفاع البارسا.

ووفقًا لصحيفة "الباييس" الإسبانية، فإن شاكيرا لم تقبل دعوة ميسى وصديقته أنطونيلا على حفل الزفاف، بسبب المشاكل الكبيرة بينها وبين صديقة البرغوث الأرجنتيني، وبالتالى لن يحضر بيكيه الحفل الذى سيقام فى الأرجنتين.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك