فريق الاتحاد بنادي بهلاء يحتفل بليلة المنتصف من رمضان

بهلا- الرؤية

احتفل فريق الإتحاد التابع لنادي بهلاء بليلة العقبة (ليلة المنتصف من رمضان) بالتعاون مع حديقة بهجة بهلاء في نسختها السابعة والذي شهد حضوره الآلاف من الصغار والكبار وشمل العديد من الفعايات والمسابقات بمشاركة الفرق والمؤسسات الأهلية بالولاية وتوزيع 4 آلاف كيس حلويات لأطفال مقدمة من مصنع حلويات عمان.

 تمركزت الفعاليات على الألعاب الكهربائية والهوائية وركوب الخيل ومسابقات للأطفال في مسرح العائلات و اكتشاف مواهبهم الشعرية والإنشادية والتي قدمها المذيع المتألق سعود الهنائي واخرجها مازن الصبحي وقد أقام الفريق العديد من السحوبات لتذاكر الدخول المجانية على عقد ذهب والمئات من الهدايا التي قدمتها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة كاستراحة واحة بهلاء والسيفي للحلوى العمانية واشراقة المرأة والطفل وقصر الشباب عالم من الأناقة ومخابز شاطئ صحار وقاعة الشفق للافراح. كما شارك مشروع الحقيبة المدرسية الخيري والذي ينظمه فريق النصر وفريق بهلاء الخيري على فقرات متنوعة برزت العمل التطوعي والإنفاق في الشهر الفضيل.

كما شاركت مدرسة بهلاء الخاصة بقرية الطفل التي شملت على مسابقات المهارات الفنية و الإبداعية عند الأطفال وتلوين الرسومات بجانب مشاركة جمعية المرأة العمانية ببهلاء من مسابقات للنساء و الأطفال وفعالية تلوين الوجوه وتوزيع العديد من الهدايا.

وشارك فريق الكور بالتعاون مع فريق القمة التطوعي بتكريم آلاف الأطفال الصائمين لأول مرة من مختلف ولايات محافظة الداخلية بقسائم ألعاب مجانية مقدمة من حديقة بهجة بهلاء وتأتي هذه الفعالية في موسمها السادس على التوالي وذلك من حرص الفريقين وفي مقدمتهم نادي بهلاء على تشجيع هذه الفئة السنية للتعود على صيام رمضان وللأجيال القادمة على الحرص على صيام رمضان في الأعوام القادمة ليتم تكريمهم في مناسبات مماثلة.

وفي ختام الحفل كرمت اللجنة المنظمة الفائزين في مسابقة أجمل مقطع فيديوعن (ظاهرة الإسراف في رمضان بين العادة وتوجيه الدين) والتي رعتها شركة المخطط للسمسرة العقارية شارك فيها عدة فريق من هواة التصوير السينمائي في مختلف ولايات السلطنة، هذا وقد تم حجب الجائزتين الأولى والثانية لعدم تألق الأعمال المتنافسة لهذين المستويين بينما العمل الفائز بالمركز الثالث جاء من اخراج محمد بن زايد الهاشمي. وقد حصلت جميع الفرق المشاركة على جائزة تشجيعية نقدية. ويمكن للجميع متابعة العمل الفائز في حسابات الفريق بمواقع التواصل الإجتماعي حيث خصص فريق الإتحاد جوائز لاب توب لمتابعيه في حساب الفريق في الإنستجرام في سحوبات احتفال العيود في أيام عيد الفطر السعيد.

تعليق عبر الفيس بوك