بعثة منتخبنا الوطني تغادر إلى مدينة رام الله تأهبا لمواجهة فلسطين

عمان - الرُّؤية

تُغادر ظهر اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة رام الله الفلسطينية، لمُواجهة منافسه مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019، لينهي بذلك منتخبنا الوطني معسكره الإعدادي الخارجي الذي أقيم بالعاصمة الأردنية عمان خلال الأسبوع الماضي.

من جانبه أعرب مقبول البلوشي مدير المنتخب عن ارتياحه لسير المعسكر التدريبي مشيدا بانضباط اللاعبين والتزامهم بتعليمات الجهاز الفني والإداري، معبرا عن أمله في أن يفضي ذلك إلى تحقيق آمال وطموحات جماهير الأحمر العماني.

وتبذل البعثة الإدارية جهودا مضاعفة لإتمام كافة الترتيبات اللازمة قبل التوجه إلى فلسطين بغية تهيئة كل الظروف المناسبة للمنتخب في رام الله .

وكان لاعبو منتخبنا خاضوا الحصة التدريبية الأخيرة مساء أمس وذلك بملاعب التدريب بمدينة الحسين الرياضية وقد شارك في التدريبات جميع لاعبي منتخبنا الوطني وتضمن تدريب المنتخب الإحماء ثم تقسيمة بين مجموعتين بإشراف المدرب بيم فيربك ومساعديه مهنا العدوي ووليد السعدي.

ويستقبل الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم والوفد المرافق له اليوم في الخامسة مساء وسيتم أثناء اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة الطرفين.

من جانب آخر، أقام الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد المشرف العام على المنتخبات حفل إفطار جماعي لبعثة منتخبنا الوطني وذلك بأحد المطاعم الأثرية بعَمان بحضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد وبقية أعضاء البعثة الإدارية. 

 

تعليق عبر الفيس بوك