منتخبنا الوطني يواصل استعداداته لمباراة فسلطين

عمّان - الرؤية

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم استعداداته في معسكره الخارجي بالعاصمة الأردنية عمان تأهباً لملاقاة منتخب فلسطين في الثالث عشر من الشهر الجاري برام الله ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقبلة التي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة في ٢٠١٩. ويتدرب منتخبنا يومياً في الملعب ذي العشب الصناعي (ترتان) بمدينة الحسين الرياضية وتسود تدريبات المنتخب في معسكره بعُمان الروح المعنوية العالية.

 

وحضر تدريبات أمس الأول الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية رئيس بعثة المنتخب في معسكر الأردن، وشارك الحارس الأمين علي الحبسي زملاءه في تدريبات أمس الأول حيث انضم إلى فايز الرشيدي ورياض سبيت اللذين أبديا سعادتهما بانضمامه للمعسكر استعدادا لمباراة فلسطين.

من جانبه أكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عدم وجود أي إصابات مقلقة في صفوف المنتخب عدا بعض الإصابات الخفيفة والتي من المنتظر أن تشارك في التدريبات.

وعكف الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيم فيربك على دراسة المنتخب الفلسطيني الذي أقام معسكرا تدريبيا في المملكة المغربية وآخر في مملكة البحرين، كما خاض مباراة تجريبية مع المنتخب البحريني على ملعب التدريب بمدينة الحسين الرياضية ويبعد قرابة ١٠ دقائق بالحافلة عن مكان إقامة البعثة بفندق رويال عمان .

 

تعليق عبر الفيس بوك