الصمود على رأس المجموعة الثانية وصدارة الأولى حائرة في بطولة الأشقاء بصور

...
...
...
...

 

صور-الرؤية

انطلقت منافسات الأسبوع الأول لبطولة دورة الأشقاء الرمضانية الكروية على ملعب اللجنة التنسيقية للعشب الاصطناعي بولاية صور ومقره ( بلاد صور ) ، والتي تنظمها اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بالولاية. بمشاركة 8 فرق تضم لاعبين من مختلف أنحاء ولاية صور.

كانت مباراة الافتتاح بين فريقي السد والحزم من المجموعة الأولى، وقد جاء فريق الصمود الرياضي في صدارة المجموعة الثانية بعد الانتهاء من لعب الجولة الأولى ضمن منافسات الأسبوع الأول للبطولة. كما تستكمل الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء مواجهات الجولة الثانية من دورة الأشقاء الرمضانية لكرة القدم بصور والتي تحمل شعار (على العهد باقون)، وسيجمع اللقاء الأول (فريق الحزم ضد فريق المجد) من المجموعة الأولى، في حين سيجمع اللقاء الثاني (فريق الأمجاد ضد فريق الصمود) من المجموعة الثانية.

 شهدت الجولة الأولى من الأسبوع الأول (18) هدفا. في المجموعة الأولى وتضم فرق (السد، والحزم، والمجد، والغليلة) لدى الحزم الرياضي والمجد الرياضي 3 نقاط لكل منهما، وقد جمعت المواجهات فريقي (السد مع الحزم) والتي انتهت لصالح فريق الحزم 3 – 1 حيث سجل أهداف المباراة فايز القلهاتي وهدفان سجلهما أسعد الفراجي من فريق الحزم، بينما سجل هدف السد الوحيد اللاعب محمد الهاشمي. وفي المجموعة نفسها التقى فريقا المجد والغليلة وفاز الأول 3 – 0 ليقسم صدارة المجموعة إلى الآن مع الحزم.

 وفي المجموعة الثانية وتضم فرق (طيبة، والأمجاد، والصمود، والشموخ) أكد من خلالها فريق الصمود تربعه في صدارة المجموعة بـ (3 نقاط) بعد فوزه على الشموخ بنتيجة 4 – 3 في مباراة مثيرة، فيما تقاسم فريقي (طيبة والأمجاد) المركز الثاني بنقطة لكل منهما في الجولة الأولى من الأسبوع الأول بعد تعادلهما الإيجابي بنتيجة 2 – 2، حيث سجل أهداف اللقاء لفريق طيبة اللاعبين: مسعود البهلولي وخالد الداودي، بينما أحرز هدفي فريق الأمجاد اللاعب: مبارك المسكري، كما أدار المواجهة الحكم خميس المسكري.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك