في بطولة "الرؤية" الرمضانية

"وكالات البحر الأحمر" يخرج رغم الفوز على "البلاك شوز" والرؤية في دور الثمانية بعد تخطي ظفار للتأمين

الرؤية – عادل البلوشي

تصوير/ راشد الكندي

تأهل فريق جريدة الرؤية إلى الدور الثاني من بطولة "الرؤية" الرمضانية لكرة القدم والتي تتواصل منافساتها على ملعب نادي الأمل الرياضي بمُرتفعات المطار ولغاية نهاية الشهر الفضيل، وذلك عقب فوزه الكاسح على فريق شركة ظفار للتأمين بنتيجة 8/1 ليصل بذلك إلى النقطة السابعة له متفوقًا بفارق الأهداف عن فريق وكالات البحر الأحمر الذي فاز بدوره على فريق الاتحاد (بلاك شوز) بنتيجة 2/1، بينما فاز فريق بنك عمان العربي بنتيجة اللقاء بعد انسحاب منافسه فريق شركة المها ليحتسب حكم المباراة فوز بنك عمان العربي بنتيجة 3/0 ، وواصل مدرسة الموج الخاصة انتصارته بالفوز على فريق بوكاري 2-1 ليضرب موعدًا مع دور الثمانية.

وجاء تأهل فريق جريدة الرؤية إلى الدور الثاني بعد أن ظهر بمستوى فني مغاير تماماً في اللقاء الذي جمعه أمام فريق ظفار للتأمين بالمقارنة بما ظهر به في اللقاءات الماضية، حيث تمكن اينو ورفاقه من الاستحواذ المطلق على مجريات المباراة، وتناوبوا على تسجيل الأهداف الثمانية، إذ سجل محمود الهنائي ثلاثة أهداف (هاتريك) بينما أحرز اللاعبان أزهر الفارسي ونصر البلوشي هدفين فيما سجل ناصر الشيدي ومحمود الشامسي هدفا لكل منهما.

ترمس سعيد بالتأهل

وأعرب محمد ترمس مدرب الرؤية عن سعادته بتأهل فريقه إلى الدور الثاني مشيدا بدور كافة اللاعبين في اللقاء الأخير وبجهودهم في دور المجموعات، وأضاف ترمس:" كان بإمكاننا زيادة الأهداف لولا ضياع بعض الفرص السهلة لكن خرجنا بحصيلة جيدة ".

 وأوضح ترمس أن المرحلة القادمة ستكون صعبة وتتطلب المزيد من التركيز ولا مجال للتعويض، حيث ستكتسب المواجهة طابع خروج المغلوب وهو ما يعني أن الفريق يجب بأن يكون في جاهزية جيدة وهذا ما سنعمل عليه في الأيام القادمة بالرغم من الظروف الصعبة لدى بعض اللاعبين وارتباطهم بأعمالهم الرسمية في المؤسسات، وأكد ترمس على أنه سيبذل هو واللاعبون قصارى جهودهم في المباراة المقبلة بالدور ربع النهائي من أجل الوصول إلى المربع الذهبي .

فوز وكالات البحر الأحمر

ونجح فريق وكالات البحر الأحمر في إلحاق الخسارة الأولى بفريق بلاك شوز بنتيجة هدفين لهدف بالرغم من ضمان الأخير تأهله إلى الدور الثاني، وشهد اللقاء مستوى فنيا مميزا حيث حاول لاعبو فريق بلاك شوز إثبات جدارتهم وتحقيق الانتصار الرابع لهم في البطولة بينما بحث لاعبو فريق وكالات البحر الأحمر عن فرصتهم للتأهل وتحقيق الفوز وتسجيل عدد من الأهداف لينجح فريق وكالات البحر الأحمر في الفوز بنتيجة اللقاء إلا أنهم لم يتمكنوا من التأهل بسبب فارق الأهداف عن فريق الرؤية، وسجل هدفي وكالات البحر الأحمر كل من محمد الجابري وقيس الهادي بينما أحرز هدف بلاك شوز الوحيد اللاعب يعقوب الندابي.

مدرسة الموج يواصل انتصاراته

وواصل فريق مدرسة الموج الخاصة انتصاراته بالفوز على فريق بوكاري 2-1 ، في مباراة اتسمت بالندية والخشونة في بعض الأحيان، بيد أن حكم اللقاء نجح في فرض سيطرته بقرارات صائبة كان من شأنها نجاحه في إدارة اللقاء .

أحرز هدفي مدرسة الموج يعقوب الغافري وإدريس الوهيبي وقلص الفارق عبد الله عياد لاعب بوكاري.

ورفع فريق مدرسة الموج مسقط رصيده إلى 10 نقاط محتلا صدارة المجموعة ضامنا بطاقة التأهل الأولى لدور الثمانية، بينما تجمد رصيد الخاسر – بوكاري – عند نقطتين فقط محتلا المركز الرابع في مجموعته.

الرقادي يشيد بالتنظيم

وفي سياق ذي صلة أشاد الحكم شفيق الرقادي بالمستوى الفني للبطولة لافتًا إلى أن العدد الكبير من لاعبي الأندية أثرى البطولة ورفع من درجة إثارتها، مشيراً إلى أن معظم الفرق قوية وكان الصراع حادا محتدما في الدور الأول في معظم المباريات

وامتدح المستوى التنظيمي للطبولة قائلاً " الأجواء مهيئة أمام اللاعبين للإبداع ولم تدخر اللجنة المنظمة جهداً في إخراج الدور الأول على نحو مثالي.

راحة إجبارية

ستخلد جميع الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني إلى راحة خلال أيام الخميس والجمعة والسبت على أن تقام مواجهات الدور الثاني مساء الأحد المقبل بإقامة 4 مباريات، ستبدأ من الساعة العاشرة مساءً على ملعب نادي الأمل.

تعليق عبر الفيس بوك