الشكيلي والحبسي التحقا بمعسكر المنتخب..

فيربيك يحث اللاعبين على الاستفادة من معسكر الأردن

عمان - الرؤية

خاض لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم حصة تدريبية مساء أمس الأول بمدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمان بصفوف مكتملة استعدادًا لمباراة الأحمر المقبلة أمام شقيقه المنتخب الفلسطيني برام الله 13 الشهر الجاري، وحث المدرب بيم فيربيك اللاعبين على الاستفادة من المعسكر الحالي لتحقيق النتيجة المنتظرة في المباراة المقبلة، كما تضمنت الحصة كيفية الوصول بأسرع الطرق إلى مرمى الفريق المنافس واستغلال الفرص المتاحة وترجمتها لأهداف تزامنا مع مساعي المحافظة على المعدلات البدنية وتنفيذ بعض الجمل التكتكية واختتمت بتقسيمة بين مجموعتين تحت الإشراف المباشر للجهاز الفني للمنتخب مع إيقاف اللعب وإسداء التوجيهات للاعبين لمعالجة وتصحيح بعض المواقف الفنية إلى الأفضل.

وفِي سياق متصل وصل إلى العاصمة الأردنية عمان أمس الثلاثاء الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد المشرف العام على المنتخبات الوطنية وذلك لترأس بعثة المنتخب في معسكره الحالي بالأردن والذي يستمر إلى ١١من يونيو يعقبها التوجه إلى فلسطين وتحديدا إلى مدينة رام الله، كما وصل بمعيّة الدكتور جاسم الشكيلي حارس مرمى منتخبنا الأمين علي الحبسي ليلتحق ببعثة المنتخب في المعسكر الحالي بعمان. ويبذل الجهاز الطبي للمنتخب جهودا كبيرة لرفع درجة جاهزية جميع اللاعبين قبيل المباراة لاس يما وأنّ اللاعبين مرهقين من نهاية موسم طويل وبحاجة للاستشفاء.

وتعادل منتخبنا الوطني قبل سفرة لعمان مع نظيره السوري بهدف لمثله وديا في المباراة التي أقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

واستهل الأحمر الطامح في بلوغ نهائيات أمم آسيا بالإمارات مشواره بفوز عريض على بوتان 14 - صفر، وتبدو فرصته سهلة في تحقيق هدفه.

تعليق عبر الفيس بوك