صدام سعودي إماراتي بربع نهائي دوري أبطال آسيا

 

الرؤية - وكالات

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري آبطال أسيا لكرة القدم والتي أقيمت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور عن مواجهة عربية قوية بين العين الإماراتي والهلال السعودي. بينما يصطدم الأهلي السعودي ببيروزي الإيراني. وفي منطقة شرق آسيا أسفرت القرعة عن كلاسيكو صيني بين شنغهاي وجوانغزهو وقمة يابانية بين كاوازاكي وأوراوا.


نتيجة قرعة غرب اسيا
 

الفريق الأول

الفريق الثاني

العين الإماراتي

الهلال السعودي

بيروزي الإيراني

الأهلي السعودي

 


نتيجة قرعة شرق اسيا
 

الفريق الأول

الفريق الثاني

شنغهاي الصيني 

جوانغزهو الصيني

كاوازاكي الياباني

أوراوا ريد الياباني

 


وكان الاتحاد الآسيوي قد قرر أن القرعة ستكون مفتوحة، ولن يكون هناك تصنيف للفرق المشاركة أو منع لمواجهات الأندية من ذات الدولة في منطقتي غرب آسيا وشرق آسيا.
وتأهل إلى هذا الدور من منطقة غرب آسيا أندية الأهلي والهلال من السعودية، والعين من الإمارات، بالإضافة إلى بيروزي الإيراني، في حين تأهل إلى ربع نهائي شرق آسيا كل من جوانغزهو ايفرجراند الصيني، وكاوازاكي فرونتال الياباني، وشنغهاي اس آي بي جي الصيني، وأوراوا ريد دايموندز الياباني.
وتشهد بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسختها الحالية، اعتبارا من دور الثمانية، سابقة تاريخية من خلال بدء تطبيق نظام الحكام الإضافيين للمرة الأولى في قارة آسيا.
ويقضي النظام الجديد بانضمام حكمين إضافيين يتمركزان على خط المرمى بالقرب من منطقة الجزاء، وذلك للعمل إلى جانب حكم الساحة والحكمين المساعدين والحكم الرابع.

تعليق عبر الفيس بوك