"الإحصاء والمعلومات" يحصد الجائزتين الذهبية والبرونزية في "ترانسفورم"

 

مسقط - الرؤية

حصد المركز الوطني للإحصاء والمعلومات جائزتين من أهم جوائز التصميم في فئة "الهوية" خلال حفل تسليم الجوائز الذي نظمته "ترانسفورم" في دبي مؤخراً؛ حيث فاز مشروع الهوية البصرية ومفهوم الهوية التجارية الذي تم تصميمه وتنفيذه من قبل مجموعة زينة في مسقط بالجائزة الذهبية لأفضل هوية بصرية ضمن قطاع الخدمات العامة، إضافة إلى الجائزة البرونزية لأفضل مشروع تطوير لعلامة تجارية يعكس تغييراً في المهمة- القيم- الموقع.

وتروي هذه الجوائز قصة نجاح المركز الوطني للإحصاء والمعلومات ودوره الكبير في تسويق المعرفة الإحصائية داخل وخارج السلطنة، إضافة إلى ما تعكسه هذه الجائزة من الحرفية التي تتضمنها مخرجات ومنتجات المركز والتي تترجم قيم المركز الخمس: الشراكة والشفافية والإتاحة والمصداقية وإدارة المعرفة.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال سعادة الدكتور خليفة بن عبدالله البرواني الرئيس التنفيذي للمركز: "إنّ حرص المركز منذ نشأته على وجود هوية تترجم مسيرة عمله يُعد جزءاً أساسياً من نجاح المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في مهمته الاستراتيجية، ولذلك عملنا جنبًا إلى جنب مع فريق مجموعة زينة الذي لبى جميع متطلباتنا". وأوضح سعادته أنّ تميز أية مؤسسة بهوية تعكس رسالتها وتوضح أهدافها وتعبر عن قيمها يُعد أمراً أساسياً في التعريف بمنتجات ومخرجات هذه المؤسسة. كما يضمن وجودها في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

يشار إلى أنّ فعاليات جوائز ترانسفورم قد بدأت قبل ثمان سنوات في أوروبا، واتّسع نطاقها في 2015 ليشمل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويعد برنامج جوائز ترانسفورم للشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو برنامج الجوائز الوحيد الذي يحتفي بمجالات تطوير الهوية التجارية وإدارة السمعة وتغيير الهوية التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليق عبر الفيس بوك