فريق طيبة الخيري يواصل تنفيذ "إفطار صائم" لعابري الطرق

 

 

صور – حمد بن صالح العلوي

يُواصل فريق طيبة الخيري التابع لنادي صور بمحافظة جنوب الشرقية تنفيذ برنامج "إفطار صائم" للسنة الرابعة على التوالي والذي استهدف عابري الطريق أثناء دخولهم وخروجهم من الولاية وبرنامج سقيا الصائم للمساجد بالولاية.

وقد دأب فريق طيبة الخيري خلال السنوات الماضية على إطلاق هذه المبادرة كل عام من شهر رمضان الفضيل كما عزَّز الفريق المبادرة في هذا العام وذلك بعنوان "رمضان أمن بدون حوادث ".

ونفذ البرنامج بمشاركة الأطفال الذين بذلوا جهوداً في استقبال التبرعات والمساهمات من الأهالي وأصحاب المؤسسات الخاصة بإشراف من إدارة الفريق وشرطة عمان السلطانية بمحافظة جنوب الشرقية، ووضع الإفطار في علب مخصصة لتسهل عليهم توزيعها للعابرين على الطريق، وتوعيتهم ودعوتهم لأخذ الحيطة والحذر من مخاطر الطريق أثناء سفرهم لخارج الولاية أو دخولهم لها .

الجدير بالذكر أن الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال قامت بتمويل البرنامج لهذا العام مع فريق طيبة الخيري، وتأتي هذ المبادرة  في إطار غرس العمل الاجتماعي في شهر رمضان الفضيل فضلاً عن تعزيز المسؤولية الاجتماعية من قبل المؤسسات التطوعية والخاصة تجاه المجتمع وتأكيداً للنموذجية بين الفريق والشركة والمجتمع المحلي من خلال الوقوف على العديد من المبادرات التي تلامس احتياجات المجتمع بشكل مباشر

 

 

                                                                    

تعليق عبر الفيس بوك