رامز جلال ينشر فيديو وسيلفي التصالح مع شاروخان

وقع النجم الهندي شاروخان، ضحية الحلقة السابعة من برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" الذي يقدمه رامز جلال على قناة MBC.
وأبدى شاروخان أثناء الحلقة غضبا شديدا بعد أن أدرك حقيقة المقلب، ورفض كل محاولات رامز جلال للحديث معه ومصالحته رغم المزاح معه كثيراً لإخراجه من حالة الغضب، وانتهت الحلقة بصعود شاروخان سيارته ومغادرة المكان.
في هذا الإطار طمأن رامز جلال جمهوره على ما حدث في الكواليس بعد الحلقة مع شاروخان وتصالحه معه، ونشر فيديو لم يعرض خلال الحلقة أمس وظهر من خلاله رامز بجانبه في غرفته وهو يمازحه وجعله يقول باللغة العربية" انتظروني في رمضان في برنامج "رامز تحت الأرض" على قناة MBC مصر". كما أنه عقب انتهاء الحلقة نشر رامز صورة سيلفي تجمعه مع شاروخان، ليطمئن الجمهور أنه تصالح معه عقب المقلب، حيث لم تضمن الحلقة نجاح رامز في ذلك، والبعض تسأل عن سبب انتهاء الحلقة بهذه الطريقة وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، "أنا مع الروخ.. ربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر".

وفي سياق آخر وبعد دقائق من انتهاء حلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج المقالب "رامز تحت الأرض احتل عشاق النجم الهندي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" للتعليق على الحلقة.

ظهر اسم شاروخان في قائمة الأكثر تداولًا في مصر أثناء وبعد الحلقة، وعلّق كثيرين على رد فعل النجم الهندي، الذي بدا قويًا وصامدًا أثناء المقلب، ولم يتأثر بالسحلية العملاقة، كما حاول إنقاذ فريق العمل من الغرق في الرمال المتحركة.

عشاق شاروخان تعاطفوا مع نجمهم المفضل أمام السحلية الضخمة، كما أشادوا برد فعله القوي أمام الموقف الصعب.

عاشقات شاروخان كان لهن النصيب الأكبر في تغريدات "تويتر"، وأظهرن تعاطفًا مع نجمهن المفضل عبر تغريدات كوميدية مملوءة برسائل حب وإعجاب بموقف شاروخان أثناء المقلب. ظهر وسم "هاشتاج" باسم البرنامج #رامز_تحت_الأرض" في قائمة الأكثر تداولًا عالميًا بعد الحلقة، وظهر اسم شاروخان في المركز الثاني في قائمة الأكثر تداولًا في مصر.

يشار إلى أن من أبرز "النجوم الضحايا" هم وائل كفوري والشاب خالد وعصام الحضري وفيفي عبده ونادية الجندي وغيرهم.

تعليق عبر الفيس بوك