يبدأ في 30 الجاري ويستمر حتى نهاية أغسطس المقبل

اكتمال الاستعدادات لانطلاق مهرجان صلالة السياحي 2017.. واعتماد فعاليات جديدة لإثراء الحدث

صلالة - الرؤية

اجتمع مَعَالي السيد محمد بن سُلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار المشرف العام لمهرجان صلالة السياحي بالمسؤولين المعنيين بالمهرجان ببلدية ظفار، وذلك في إطار التحضيرات لمهرجان صلالة السياحي 2017 ولفصل الخريف والاستعداد لاستقبال زوار محافظة ظفار.

وحضر الاجتماع سعادة عبد الله بن عقيل آل إبراهيم مستشار الوزير والقائم بأعمال نائب محافظ ظفار وسعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وعقد الاجتماع بقاعة الاجتماعات بدائرة المهرجان مساء الأربعاء الخامس من رمضان الموافق 31 من مايو 2017.

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة استعدادات بلدية ظفار للموسم السياحي وجميع مناشط وفعاليات مهرجان صلالة السياحي لهذا العام. وأكد سعادة الشيخ رئيس اللجنة المنظمة اكتمال الاستعدادات لانطلاق المهرجان ابتداءً من تاريخ 30 يونيو 2017 إلى 31 أغسطس 2017، مشيراً إلى أنه تم اعتماد مجموعة من الأنشطة والفعاليات الجديدة لتكون إضافات جديدة لمهرجان صلالة السياحي، ومنها مهرجان ظفار للفلكلور والحرف التقليدية؛ حيث يهدف هذا المهرجان إلى تقديم ثقافات دول مختلفة من العالم؛ إذ ستشارك قرابة 15 دولة من أنحاء مختلفة من العالم، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. وأوضح سعادته أن مثل هذه المشاركات تنصب في تنوع البرنامج العام للمهرجان للارتقاء به وتجديد فعالياته الثقافية وتواصل حضاري وثقافي يربط بلدنا بالدول الشقيقة والصديقة .

وأشاد معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار بالجهود المبذولة في التحضير للمهرجان وما تحقق من نجاح في الدورة السابقة للمهرجان وتقدم معاليه بالتهاني لبلدية ظفار على ما حققته من تفوق في مجال العمل البلدي من خلال ماحصدته من جوائز خلال هذا العام، وكان آخرها الفوز بالمركز الأول عن فئة تجميل المدينة ضمن جوائز الدورة الثالثة عشرة لجائزة منظمة المدن العربية 2017، والتي عقدت مؤخرًا في دولة قطر الشقيقة. وأكد معاليه أنَّ هذه الجوائز دليل عمل وتفانٍ وجهود كبيرة نفذها مسؤولو وموظفو البلدية وفِي مقدمتهم سعادة الشيخ رئيس البلدية، داعيًا الجميع لبذل المزيد من الجهود وأن تكون هذه الجوائز مُحفّزا لمزيد من العمل لما فيه الصالح العام ولتحقيق المزيد من المنجزات للسلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك