معدل ربح 5% سنويا شاملا تغطية تكافلية مجانية على الحياة

طرح "تمويل السيارات" من ميثاق للصيرفة الإسلامية بعروض مميزة في رمضان

مسقط – الرؤية

أطلق ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط المزايا والعروض والتسهيلات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية لمنتج تمويل السيارات، بمعدل ربح 5% سنوياً، شاملا تغطية تكافلية مجانية على الحياة. ويأتي تقديم هذه التسهيلات تزامنا مع العروض التي تقدمها كافة الشركات والوكالات على أحدث أنواع السيّارات خلال شهر رمضان المبارك. ويقوم منتج تمويل السيّارات من ميثاق على مبدأ المرابحة المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلاميّة، حيث يقوم ميثاق بشراء السيارة حسب المواصفات التي يُقدّمها الزبون، ومن ثمّ بيعها للزبون بسعر معلوم زائد ربح متفق عليه.

وقدّم سليمان بن حمد الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط، التهنئة للجميع بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك متمنياً للجميع صوماً مقبولًا إن شاء الله. وقال الحارثي إنّ هذا الشهر دائمًا ما يشهد ارتفاعاً في مبيعات السيارات الجديدة وتقديم الشركات عروضًا مغرية لاقتناء سيارة الأحلام. ويواكب منتج "تمويل السيارات" من ميثاق هذه المناسبة من خلال تقديم عدد من المميزات والتسهيلات للراغبين في شراء سيارة الأحلام. كما ويمكن لكافة الزبائن الحصول على تمويل السيّارات بشكل سريع من خلال تقديم الطلب في أي فرع من فروع ميثاق للصيرفة الإسلامية والمنتشرة في كافة محافظات السلطنة.

وأعرب الحارثي عن سعادته بالإقبال الذي يحظى به منتج "تمويل السيارات" من قبل زبائن ميثاق والجمهور بشكل عام سواء خلال شهر رمضان المبارك أو طوال العام للاستفادة من المزايا والتسهيلات التي يتم تقديمها داعياً الجميع للاستفادة من هذه التسهيلات واقتناء سيارة الأحلام بمزايا وخدمات مميزة مؤكدًا حرص ميثاق للصيرفة الاسلامية بشكل مستمر على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية، مشيراً إلى أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الرقابة الشرعية وأن منتج "تمويل السيارات" يعد من المنتجات والبرامج الناجحة والتي تشهد إقبالاً من قبل الجمهور وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك والذي يشهد ارتفاع ملحوظاً في حجم مبيعات السيارات.

ويستمر عرض منتج تمويل السيارات من ميثاق حتى 15 أغسطس 2017م، ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذا العرض وشراء سيارة الأحلام، زيارة أقرب فرع لميثاق للصيرفة الإسلامية. ولتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات خلال شهر رمضان قرر ميثاق تمديد ساعات العمل من الساعة 8 مساءً وحتى 11 مساءً، في فروع الوطية، والخوض، وبركاء، وصلالة ونزوى، وصحار، وصور، وعبري وإبراء

تعليق عبر الفيس بوك