السبت, 22 سبتمبر 2018

اختتام دورة المهارات العملياتية والإدارية للضباط بـ "أكاديمية الشرطة"

الأربعاء 31 مايو 2017 04:32 م بتوقيت مسقط

اختتام دورة المهارات العملياتية والإدارية للضباط بـ "أكاديمية الشرطة"

 

مسقط - الرؤية

اختتمت أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة دورة المهارات العملياتية والإدارية للضباط من فئة ملازم ثاني والتي عقدت تحت إشراف معهد التدريب التخصصي بالأكاديمية، وبمشاركة ضباطاً من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

وهدفت الدورة إلى الارتقاء بأداء الضباط المشاركين وتطوير مهاراتهم المهنية وزيادة معارفهم من العلوم القانونية والشرطية من خلال عددًا من المساقات الدراسية والتطبيقات العملياتية والمحاضرات اللامنهجية.

وتضمنت الدورة حصص الرياضة واللياقة البدنية والتدريب العسكري العديد من الدروس والمحاضرات المنهجية وغير المنهجية الهادفة إلى الارتقاء بأداء المشاركين وتطوير مهاراتهم المهنية. كما تمّ تكثيف البرامج الرياضية للمشاركين بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية لديهم من خلال جملة من الفعاليات كصعود الجبال والجري إضافة إلى تمارين التقوية البدنية.

ورعى ختام الدورة العميد سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة؛ حيث هنأ المشاركين على اجتيازهم الدورة بتفوق ونجاح كما لفت انتباههم إلى ضرورة مواصلة التعلم والاطلاع كون مجال العلم والمعرفة مجالا متجددا لا يقف عند حدا معين، وحثهم على التيقن من صحة الأخبار التي تنشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكون رجل الشرطة يعد من المصادر الموثوقة في كثير من القضايا التي تخص المجتمع.