"نفط عمان" تهنئ نادي السويق لفوزه بـ"الكأس الغالية"

مسقط - الرُّؤية

تتقدَّم شركة النفط العُمانية للتسويق لنادي السويق الرياضي بأصدق التهاني لفوزه بالكأس الغالية؛ في إطار دعمها لبطولة كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم لهذا الموسم. وقد جاء دعم الشركة من خلال رعايتها الذهبية لمنافسات البطولة التي أقيمت، مُؤخراً، ضمن التزامها المتواصل بتعزيز دور الرياضة ومساهمتها الإيجابية في المجتمع.

وتَحْظَى كرة القدم بشعبيّة كبيرة في عُمان، وتمثّل مصدرَ إلهام للعديد من المواطنين الذي يجمعهم ويوحِّدهم شغفهم لهذه الرياضة المميِّزة. وتعدُّ بطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم إحدى أبرز الفعاليات الكروية المحلية على مستوى المنطقة، والتي تحتدم فيها المنافسة بين الأندية العمانية لكرة القدم للفوز باللقب.

يُشار إلى أنَّ شركة النفط العُمانية للتسويق ملتزمة بدعم ورعاية العديد من المبادرات الرياضية التي تهدف لتنمية مواهب الشباب والارتقاء بقدراتهم. وتضمنت الجهود التي قامت بها الشركة في هذا السياق تأسيس مدرسة نفط عُمان لكرة القدم، وبطولة نفط عُمان لكرة القدم لمدارس محافظة مسقط، ورعاية منافسات بطولة الكنج لكرة القدم لعام 2015، ودعم النسخة السنوية الثالثة من بطولة العيد الوطني الكروية.

تعليق عبر الفيس بوك