"شراكة" توقع اتفاقية تعاون مع "تقنية المصنعة" لتبادل الخبرات في ريادة الأعمال

 

مسقط - الرؤية

وقعت شراكة أمس اتفاقية مع الكلية التقنية بالمصنعة مُمثلة في خلية ريادة الأعمال بالكلية التقنية بالمصنعة، وقام بتوقيع الاتفاقية من جانب شراكة عبد الله بن حمود الجفيلي المدير العام، ومن جانب الكلية التقنية بالمصنعة الدكتور عيسى بن سيف التوبي عميد الكلية.

وتهدف هذه الاتفاقية الى تقوية أواصر التعاون بين كل من شراكة والكلية التقنية بالمصنعة من خلال وضع آلية لتبادل الخبرات مع طلبة الكلية في مجال ريادة الأعمال وكذلك تهدف إلى توجيه الطلاب المهتمين بتأسيس مشروعهم الخاص والموضوعات المتعلقة بذلك.

وقال الدكتور عيسى بن سيف التوبي عميد الكلية أثناء توقيع الاتفاقية: "يسعدنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شراكة حيث إننا نقدر الجهود المبذولة من قبلهم في مجال ريادة الأعمال ونجد هذا الدعم مهما لتحقيق الأهداف المنشودة، ونأمل أن تكون هذه الاتفاقية مثمرة بالنتائج التي نطمح إليها".

فيما قالت أميمة بنت إبراهيم الغداني مديرة الاستثمار في شراكة والمسؤولة عن الإشراف على تطبيق الاتفاقية: "نجد أن توقيع هذه الاتفاقية مع الكلية التقنية بالمصنعة هي فرصة قيمة، وتعد المؤسسات التعليمية عنصرا مهما في منظومة ريادة الأعمال ومن الضروري توعية الشباب في هذه المرحلة حول ريادة الأعمال وتوفير التوجيه اللازم للطلاب من أجل القيام بإنشاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لمن يرغب في ذلك".

يشار إلى أن شراكة مؤسسة مساهمة عامة مغلقة، أنشئت بموجب المرسوم السلطاني رقم (76/98) بهدف تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، وتقدم خدمات الدعم الإداري والمالي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 

تعليق عبر الفيس بوك