عروض جذابة من "سهيل بهوان" على "نيسان تيدا" خلال رمضان تتضمن هدية نقدية وتسجيلا مجانيا وتأمينا

مسقط - الرُّؤية

يُمْكِن لعملاء نيسان تيدا التمتُّع بالعديد من المزايا في رمضان هذا العام، كجزءٍ من عَرْض نيسان الحصري لهذا العام، وهو العرض الذي يتمُّ هذا العام تحت عنوان "اكتشف عالما من الروائع في شهر العطاء".

وفي إطار الجهود المبذولة لتوفير العديد من المزايا الخاصة لعملاء نيسان تيدا بموجب عرض "عرض لم يتكرر قبل رمضان"، قامت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات بتصميم العديد من العروض للعملاء من أجل حصولهم على أفضل المزايا.

وسيكون أمام عملاء نيسان تيدا اختيار العديد من المزايا والتي تشمل هدية نقدية أكيدة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا (تطبق الشروط والأحكام). علاوة على ذلك، يحصل العملاء على بطاقة وقود مجانية بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني وباقة خدمة صيانة دورية مجانية حتى 100.000 كم من خلال بطاقات "امسح واربح". وهناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة وكذلك جزء من برنامج عملاء الامتياز. ويستمر العرض -الذي بدأ في 7 مايو الجاري- حتى 6 يوليو المقبل.

ومن حق كافة العملاء الذين يشترون نيسان تيدا من شركة سهيل بهوان للسيارات خلال الفترة من 7 مايو و6 يوليو 2017، الحصول على العديد من مزايا عرض رمضان الحصري. لكن عملاء سيارات نيسان تيدا التي يتم شراؤها ويتم تسجيلها تجاريا غير مؤهلين للحصول على مزايا هذا العرض. ولا يتضمن العرض شراء السيارات للعمل كأجرة "تاكسي"، أو كسيارات تعليم سياقة أو سيارات لوزارات أو سيارات مبيعات الأسطول أو السيارات المباعة لأنشطة الإيجار.

غير أنَّه بموجب العرض يحق للعملاء الذين يشترون نيسان تيدا الحصول عل هدية نقدية أكيدة 1500 ريال عماني. وبطاقة "امسح واربح" مع خياري (2) مسح مع عدد (2) من الهدايا المضمونة. ويحق لمن يشتري نيسان تيدا الحصول على بطاقة أمسح واربح عند تسليم المركبة وهي البطاقة التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن البطاقة الأولى خيارات الصيانة الدورية المجانية. وهذا العرض يستثني قطع الغيار التي تتعرض للتلف بسبب الإستخدام، ويشمل ذلك الصيانة الدورية الجديدة كل 10.000 كم. بموجب البطاقة الأولى أيضا يمكن للعملاء الحصول على صيانة مجانية إما لعامين/ 30.000 كم (أيهما يأتي أولا) أو 3 سنوات/ 50.000 كم (أيهما يأتي أولا) أو 4 سنوات/ 70.000 كم (أيهما يأتي أولا) أو 5 سنوات/ 100.000 كم (أيهما يأتي أولا). بموجب بطاقة أمسح واربح الثانية يحق للعملاء الحصول على بطاقة تعبئة وقود (واحدة مضمونة ) و بقيمة تعادل 50 ريال عماني أو 100 ريال عماني أو 1000 ريال عماني.

ويحقُّ لكافة العملاء الذين يشترون نيسان تيدا خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني للعام الأول.

التأمين المجاني. كما يحق لكافة العملاء الذين يشترون نيسان تيدا 2016 MY الحصول على تأمين مجاني للعام الأول وينطبق ذلك فقط على المركبات التي يتم شراؤهاا للاستخدام الشخصي. يتحمل العميل تكاليف التأمين للمركبات التي يتم شراؤها للإستخدام التجاري.

وأمام عشاق نيسان إمكانية السحب على (3) سيارات نيسان جوك S 1.6L 2WD A/W موديل 2016 مع المفتاح الذكي، وكذلك الحال لجميع المشاركين الذين يرسلون رسالة نصية قصيرة مضمونها "نيسان جوك" إلى الرقم 90466 كجزء من الحملة الترويجية المشتركة مع راديو الوصال علي الموجة (96.5FM) جزء من شركة سابكو للإعلام، علما بأن تكلفة الرسالة النصية القصيرة 500 بيسة، وسيجرى السحب أيام: 11/6/2017 و22/6/2017 و9/7/2017، وذلك في معرض نيسان بالقرم في الساعة 10 صباحاً.

 

مزايا إضافية

ويحصل عملاء برنامج الامتياز على العديد من المزايا عند شراء سيارة نيسان ثانية من نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، ولا بد أن يكون المشتري الثاني لسيارة نيسان مالكا حاليا لسارة لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

ويتحدى تصميم نيسان التقاليد السائدة ليقدم لهم كل ما هو جديد حيث تتميز السيارة بالتجاوب والاقتصاد في استهلاك الوقود والتصميم العصري الحديث والرحابة من الداخل والمستوى الفائق من الراحة التي لا يمكن الحصول عليها سوى في السيارات باهظة الثمن.

وتتوافر تيدا بالعديد من التقنيات الجديدة في من الجيل الثاني، والتي ليس لها مثيل، والشكل العصري الجذاب ولذلك من المؤكد أن تحصل على تقدير وإعجاب المستخدمين لأنها تجمع بين المزيج المثالي والشكل الجذاب والجوانب العملية والتنوع في الاستخدام. وعندما يتعلق الأمر بالاقتصاد في استهلاك الوقود فإن نيسان تيدا تكسب أي رهان بفضل صندوق نقل الحركة المتغير بشكل مستمر والمزيج الفائق والرحابة من الداخل والراحة التي تجعلك لا تصدق أنك في سيارة هاتش باك.

وتأتي سيارة نيسان تيدا هاتش باك ذات الخمسة أبواب مع محرك 1.6 لتر وشبك معدني وأكياس هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام الفرامل المانعة للانزلاق للإنغلاق ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ونظام تعزيز الفرامل والجيل الثاني من تقنية التغيير المستمر لناقل الحركة  ونظام الدخول بدون مفتاح.

ونيسان تيدا غنية بالتقنية التي تثير حماسك بمجرد أن تدخل في السيارة ويشمل ذلك نظام الملاحة المتكامل في السيارة أولكاميرا الرجوع للخلف . كما يتوفر في تيدا الكثير من التقنيات التي لا تخطر على بالك بأنها تتوفر في مثل هذه الفئة من السيارات.

وتم تزويد السيارة نيسان تيدا بمحرك 1.6 لتر مع نظام حقن مزدوج وتقنية التحكم المستمر في توقيت الصمام بما يضمن قيادة سلسة ومريحة إلى أقصى حد ويضمن كذلك سرعة استجابة السيارة مع دقة التحكم والفعالية الفائقة في الإقتصاد في استهلاك الوقود وهو ما يجعل هذه السيارة رفيقة مثالية على الطريق في كافة ظروف القيادة.

ولا يأتي أكبر تغيير في فعالية السيارة من التقنية ولكن من طريقة القيادة. في تيدا، فإن البداية السريعة جدا لا تمر بدون ملاحظة حيث أن مؤشر دواسة البنزين الصديق للبيئة في لوحة العدادات يعطي السائق معلومات فورية عن طريقة قيادتهم وهو ما يساعد السائق على جعل قيادته أكثر ذكاء وفاعلية. كذلك فإن كافة السيارات المزودة بنظام نقل حركة يدوي بها مؤشر مضيء يخبر السائق بالوقت المناسب لتغيير ناقل الحركة الى سرعة أعلى ، الامر الذي يضمن أقصى درجات التوفير في إستهلاك الوقود.

ولا يتوقف تميز نيسان تيدا على أدائها المتفوق فقط؛ حيث إنَّ بها الكثير من الميزات المتعلقة بالشكل ويتضح ذلك بشكل جلي من الانسيابية والخيوط المنحنية في جسم السيارة والشكل العام الذي يجعلها تشبه سيارات السباق حيث تم اختيار كل خط من الخطوط بعناية فائقة وبما يعزز من جمال وجاذبية شكل السيارة. كذلك فإن تصميمها نزل للأسفل مما أعطى مزيدا من الجاذبية لشكل السيارة.

 

الرحابة من الداخل

وتأتي نيسان بمقاعد قابلة للطي والانحناء بنسبة 60/40؛ بما يعطي كل من بداخلها التنوع في الاستخدام، وتوفر لهم مساحة المقصورة الواسعة. كذلك فإن الرحابة من الداخل تبدأ بالمقاعد القابلة للطي بنسبة 60/40 مما يعطي العديد من الخيارات التي تمكن المالكين من إدخال كافة ما يحتاجون إليه بسهولة مثل الأجهزة الموسيقية وأكياس التسوق وكل ما تحتاج إليه أي أسرة كبيرة وهي ذاهبة لقضاء عطلة. على أية حال فإن الركاب هم الذي يختارون ضبط المقاعد على حسب الحمولة الأغراض التى معهم أو توفير مزيد من المساحة ويتم كل ذلك براحة كبيرة لأن لديهم الكثير من المساحة والخيارات الواسعة . للعمل عليها.

ولا يقتصر جمال نيسان تيدا على شكل السيارة من الخارج بل يشمل ذلك المقصورة الداخلية ذات الشكل الرائع وإطلالتها البهية . من بين الجوانب المميزة للتصميم من الداخل النوافذ العريضة التي تعطي مستوى فائق من الرؤية إلى جانب المقاعد المريحة وسهولة الوصول إلى أي شيء. كذلك فقد تم تعزيز وتطوير مستوى سبل راحة السائق بذكاء وسهولة تحكمه بما يريد، من خلال التحكم في نظام التكييف وتقنية تثبيت السرعة ومساحات الزجاج الامامي الحساسة لسرعة السيارة.

وتوفر نيسان تيدا للمستخدمين لوحة عدادات عصرية وحاسوب للسائق متطور متعدد المهام يقوم بعرض كافة المعلومات الرئيسية. ومن خلال نظرة سريعة على العدادات يمكنك التعرف على مستوى استهلاك الوقود والمسافة التي قطعتها حتى الآن ودرجة الحرارة في الخارج.

وتم تزويد نيسان تيدا بأحدث تقنيات السلامة المصممة للمساعدة في منع وقوع حوادث الاصطدام ولحماية السائق والركاب في حالة وقوع حادث.

تعليق عبر الفيس بوك