بنك مسقط يطلق "سيارتي" بمزايا وتسهيلات مصرفية لشراء سيارة الأحلام في رمضان

 

مسقط - الرُّؤية

أطْلَقَ بنكُ مسقط -المؤسَّسة المالية الرائدة بالسلطنة- العروضَ والمزايا الخاصَّة ببرنامج "سيارتي" لهذا العام 2017؛ وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك؛ حيث يَشْهَد حجمُ مَبِيعات السيارات سنويًّا نموًّا كبيرًا وإقبالا من الجمهور.

ويأتي إطلاق برنامج "سيارتي" تزامنا مع العروض التي تُقدِّمها كافة شركات ووكالات السيارات على الموديلات الجديدة؛ إذ يُعدُّ برنامج "سيارتي" من المنتجات والخدمات المهمة التي يُقدِّمها بنك مسقط لزبائنه، ويقدِّم تسهيلات مصرفية مرنة بهدف تحقيق حلم الزبائن باقتناء سيارة الأحلام. هذا، ويشهد برنامج "سيارتي" سنويًّا تطويرا مستمرا، وتقديم العديد من المزايا والتسهيلات التي تُلبِّي احتياجات الجمهور، كما تمَّ خلال الأعوام الماضية إضافة العديد من التسهيلات المصرفية والخدمات، التي من أهمها: انخفاض أسعار الفائدة، وسرعة إنجاز المعاملة، وتعزيز التعاون مع كافة شركات ووكالات السيارات لتقديم خدمات متميزة لزبائن البنك في كافة محافظات وولايات السلطنة، كما نَجَح البرنامج في تحقيق حلم العديد من الزبائن بامتلاك سيارة الأحلام عبر فريق البنك المتخصِّص، والموجود في كافة فروع بنك مسقط المنتشرة في السلطنة.

من جهته، قال عبدالله بن تمان المعشني نائب مدير عام الخدمات وتطوير المنتجات ببنك مسقط، إنَّه وتزامنا مع شهر رمضان المبارك الذي دائماً ما يَشْهَد ارتفاعاً في مبيعات السيارات الجديدة، وتقديم الشركات عروضا مغرية لاقتناء سيارة الأحلام، يُقدِّم برنامج "سيارتي" من بنك مسقط عرض رمضان الخاص مع سعر فائدة مخفضّة تبدأ من 3.5% سنوياً، علما بأنَّ سعر الفائدة على الرصيد المتناقص 1.91% وهو سعر فائدة ثابت. وأشار المعشني إلى أنَّ البرنامج يُقدِّم عددًا من المميزات والتسهيلات الأخرى؛ من بينها: فترة تمويل تصل إلى 8 سنوات، والحصول على التمويل بدون شيكات مُؤجَّلة الدفع وبإجراءات مبسطة وميسرة وسريعة، كما يقدم برنامج "سيارتي" التأمين على السيارة وتمويل السيارات المستعملة، ويمكن لكافة الزبائن الحصول على قرض سيارتي بشكل سريع من خلال تقديم الطلب في أي فرع من فروع بنك مسقط المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة، أو فرع مركز مبيعات سيارتي في الوطية، أوعن طريق فريق ساعد الذي يُقدِّم خدمات مميزة ومساعدة الزبائن في إنجاز معاملتهم بشكل سريع.

وتابع المعشني بأنَّ برنامج "سيارتي" من بنك مسقط دائما يواكب كافة التطورات والمستجدات في عالم السيارات، ونحرصُ في البنك على تطوير البرنامج بشكل مستمر وإدخال بعض المزايا والتسهيلات الجديدة حتى يُسهم في تلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع. مُعرباً عن سعادته بالإقبال الذي يحظى به البرنامج من قبل زبائن البنك والجمهور بشكل عام؛ سواء خلال شهر رمضان المبارك أو طوال العام؛ وذلك للاستفادة من المزايا والتسهيلات التي يُقدِّمها البنك. ودعا المعشني الجميع للاستفادة من هذه التسهيلات واقتناء سيارة الأحلام بمزايا وخدمات مميزة. مُؤكِّدا حرصَ البنك بشكل مستمر على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية؛ حيث يهدف بنك مسقط من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات وتسهيلات مصرفية إلى تلبية متطلبات مختلف الزبائن؛ سواء كانوا أفرادا أو شركات أو رجال أعمال ومستثمرين، وتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم وأحلامهم.

وبمناسبة إطلاق بنك مسقط المزايا والعروض الجديدة لبرنامج "سيارتي" لهذا العام، أعدَّ البنكُ حملة تسويقية وتعريفية حول البرنامج وتعريف زبائن البنك والجمهور بشكل عام بالمزايا والعروض والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البرنامج؛ وذلك بالتعاون مع كافة شركات ووكالات السيارات. وقام فريق مختص من بنك مسقط خلال الفترة الماضية بزيارة هذه الشركات ومعارض السيارات في كافة أنحاء السلطنة؛ بهدف تعزيز التعاون القائم وتعريفهم بالمزايا الجديدة، والتأكيد على سرعة إنجاز المعاملات؛ بهدف تقديم التسهيلات المصرفية بشكل سريع وبإجراءات سهلة، والعمل على تقديم خدمات متميزة للزبائن في كافة محافظات السلطنة، والحصول على سيارة الأحلام في أجواء مريحة.

تعليق عبر الفيس بوك