جامعة البريمي تفوز في يوم نظافة اليدين

البريمي- سيف المعمري

نظمت المديرية العامة لقطاع المؤسسات الخاصة بوزارة الصحة مسابقة نظافة اليدين بفندق مجان كونتيننتال مسقط ضمن احتفال منظمة الصحة العالمية بيوم نظافة اليدين العالمي، وقد شاركت جامعة البريمي ممثلة بفريق من كلية الصحة في هذه المسابقة التي كان لها ثلاثة مجالات هي العرض المسرحي والعرض التوضيحي الوثائقي والملصقات.

وأظهر الفريق المشارك حماسا كبيرا في المنافسة وثقة كبيرة بالنفس موضحين أنهم فخورون بتمثيل جامعة البريمي، وهم على استعداد تام لخدمة المجتمع بعد التخرج.

وأكد الطلاب المشاركون كممرضين أن مسؤوليتهم كبيرة تجاه الصحة العامة والحرص عليها وتثقيف الناس تجاهها، ومن ذلك ما يتعلق بأهمية نظافة اليدين، وقد أوضحوا من خلال العرض المسرحي الذي قدموه أفضل طريقة لغسل اليدين.

كما تم عرض المجسمات التي تم تصميمها بواسطة الطالبات من قسم التمريض وقسم علوم البصريات.

وقد أبدت منظمة البرنامج الدكتورة منيرة الهاشمية إعجابها بالمستوى الذي ظهر به الطلبة والحماس الذي كانوا عليه، الأمر الذي دعاها للتعرف على جامعة البريمي والتخصصات العلمية التي تقدمها من خلال توجيه جملة من الأسئلة إلى الطلبة المشاركين، وقد وجهت الشكر للجامعة على المشاركة الإيجابية الفعالة في هذه المسابقة، داعية إياها للمشاركة الدائمة والمستمرة في الأعوام القادمة.

الجدير بالذكر أن فريق جامعة البريمي قد فاز بالمركز الثاني من بين الفرق المشاركة في مجال العرض الوثائقي التوضيحي في المسابقة، الذي نال هو والمجسمات المعروضة استحسان الجميع.

وتشكل فريق الطلبة المشارك في المسابقة وإعداد المجسمات من كل من سعيد حمدان البادي، وعبد الله المقبالي، وسيف قحطان العيسائي، ومازن سيف الحضرمي، وعبد العزيز رحيم الزدجالي، ويونس الهاجري، وآمنة عبد الله الشبلي، ومي خميس المقبالي، وهيفاء ناصر العميري، وابتسام علي النيادي، وبشائر خلفان النوفلي، ووجدان سالم المقبالي، ومروة راشد البريكي، وغالية راشد البريكي.

 

تعليق عبر الفيس بوك