الحلقة الثالثة من "سيلفي 3" تناقش الليبرالية وتشعل شباب تويتر.. والقصبي يرد!

غرَّدَ ناصر القصبي بطل مسلسل "سيلفي 3" -على تويتر- قائلا: "والله أنا مبتلش بحلقة اليوم-الليبراليين "شيعة وسنة"، شابين علينا البدو ما قصروا.. وبعض الناس ملبدين ومتشققين من الوناسة ويحارشون من بعيد". وكانت هذه التغريدة بعد أن اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتحقق الحلقة الثالثة من المسلسل مشاهدات عالية، والتي دارت أحداثها حول ارتباط شاب ينحدر من عائلة ليبرالية شيعية، بفتاة تنحدر من عائلة سنية ليبرالية بسبب اختلاف المذهب، الذي يُولِّد تصادما فكريا واعتقاديا بين المبادئ الليبرالية التي تُؤمن بها الأسرتين.

يُقرِّر ناصر القصبي تزويج ابنته من ابن صديقه الذي يشاركه نفس الفكر، لكنَّ شقيقه تسبب في إيقاف هذا الزواج بحجة أن ناصر ليبرالي سني، فيما صديقه ليبرالي شيعي، والأسوأ من ذلك أنه لا ينتقد حزب الله اللبناني في مقالاته.

وبناءً على ذلك، قرَّر القصبي أن يختبر صديقه قبل أن يزوج ابنته من ابنه، فطلب منه أن يكتب مقالاً ينتقد فيه حزب الله، إلا أن الصديق الشيعي رفض ذلك بحجة أن لا أحد يستطيع فرض مواضيع مقالاته عليه، ليقرر القصبي إلغاء الزواج.

شقيق ناصر القصبي الذي كان يسعى أن تكون الفتاة من نصيب ابنه، منح ابنه دروساً في الليبرالية، ولكن دون أن يؤمن بها فعلاً، حيث كان كل ما يريده هو أن ينال إعجاب عمه فيزوجه ابنته. وبالفعل تقدم لخطبة ابنة عمه، على اعتبار أن أفكاره تحولت منذ أسبوع إلى ليبرالية، مما أدى للموافقة على طلبه للزواج، ولكن الصادم في الأمر أن الفتاة تكتشف ذلك في ليلة زفافها حين طلبت منه أن تقوم بالتقاط صور له لبرنامج "سناب شات"، والتي أوجدت ردة فعل سلبية من قبل الزوج الذي رفضه بصورة قاطعة.

تعليق عبر الفيس بوك