"العلوم طيبة" برنامج يسخر من سلبيات الرياضة ويقترح حلولاً

مسقط – الرؤية

نجحت قناة عمان الرياضية في تقديم وجبة كروية دسمة عن الكأس الغالية، من خلال برامج متنوعة على مدار اليوم وصولا للمباراة النهائية والجهد الذي استمر 16 ساعة انتهت بسهرة رياضية شيقة قدمها الإعلامي يونس الفهدي احتفالا بحصول السويق على اللقب الثالث.

وتزامنا مع الشهر الكريم أطلقت إدارة القناة برنامجها "العلوم طيبة" وهو كوميدي ساخر معني بالنقد لبعض السلبيات التي تشهدها الرياضة العمانية ويرمي لطرح الحلول التي قد تسهم في الارتقاء بها.

ومن جهته قال مخرج البرنامج محمد الحارثي "أتمنى أن يحظى العمل بقبول المشاهدين. سعينا مع فريق العمل لطرح القضايا التي تهم الرأي العام وطرحها بكل شفافية، فالاعتراف بالمشكلة أولى خطوات الحل، واعتقد أنّ ذلك دور أصيل للإعلام الرياضي الذي يعد أحد ركائز التقدم المنشود لرياضتنا"

وأشاد الحبسي بفريق عمل البرنامج قائلا "من الواجب أن أشكر مقدم البرنامج عبد الحكيم الصالحي والمعدة رباب اليحيائية وكل من ساهم في إخراج العمل الذي ننشد قبوله فرغم قصر مدة العرض غير أن الجهد كبير".

وحقق البرنامج نجاحا كبيرا في نسخته الأولى، فكانت سابقة فريدة تناولت عرض بعض السلبيات في إطار كومدي ساخر، الأمر الذي جذب شريحة واسعة من المشاهدين لمتابعته فضلا عن حرص الاتحادات والمؤسسات الرياضية على ذلك لمعرفة رأي الإعلام في قضايا تحظى باهتمام الشارع العماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك