بالصور..هؤلاء النجمات خطفن الأنظار في مهرجان كان

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

كان-فرنسا- وكالات

 

شهد حفل ختام مهرجان كان اطلالات مختلفة لنخبة من نجمات السينما اللواتي خطفن الانظار وحظين باهتمام كبير من عدسات الكاميرات .

حيث حرصت أمس الأحد نجمات العالم على الظهور بإطلالات مميزة ومبهرة على السجادة الحمراء، وذلك بحفل ختام فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 70 ، حيث اختارت كل نجمة أن تتألق بتصميمات تحمل إمضاء أهم وأشهر دور الأزياء العالمية.

وجاءت في المقدمة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي التي خطفت الأنظار بإطلالتها الساحرة، فارتديت مونيكا فستان ذى تصميم مذهل من مجموعة " Dolce&Gabbana " ، وكانت مجوهراتها تحمل إمضاء " cartier "، وحذاؤها من مجموعة " Giuseppe Zanotti " .

وعن النجمة العالمية ديان كروجر التي فازت بجائزة أفضل ممثلة هذا العام عن دورها في فيلم " The Fade " ، فظهرت كروجر مرتدية فستان ذا تصميم أنيق باللون الأسود، وهو واحد من اهم تصميمات دار أزياء " Jonathan Simkhai " .

 

 

 

في حين اختارت نجمة هوليوود جيسيكا شاستين فستانها المذهل من اللون الأبيض والمزود بالكريستالات ذات اللون الأحمر من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد من مجموعة خريف 2017 ، بينما اختارت حذائها من مجموعة " Christian Louboutin " ، وأذهلت جيسيكا عشاقها ومحبيها بانتقائها لمجوهراتها البراقة من " Piaget " .

وفاجأت النجمة العالمية أوما ثرومان الجميع بإطلالتها المذهلة علي الـ redcarpet بحفل توزيع جوائز مهرجان كان السينمائي الدولي ، فظهرت أوما مرتديه فستان طويل باللون الذهبي، وهو أحد من تصميمات دار أزياء " Atelier Versace " .

ايضا فضلت النجمة الصينية و عضوه لجنة تحكيم المهرجان فان بينج بينج أن تظهر بحفل الختام مرتديه فستان باللون الازرق حمل إمضاء دار أزياء " Atelier Versace " من مجموعة خريف 2017 .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك