الجمعة, 21 سبتمبر 2018

انطلاق بطولة مجان الرمضانية بالسيب

الإثنين 29 مايو 2017 04:35 م بتوقيت مسقط

انطلاق بطولة مجان الرمضانية بالسيب

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ، أمس، بطولة مجان الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة بولاية السيب، وتستمر منافستها حتى 18 من الشهر نفسه، وتنظم البطولة برعاية "اللجنة العليا للمشاريع والإرث" وهي الجهة المسؤولة عن إنجاز المشروعات المتعلقة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022م التي تستضيفها دولة قطر، وبالتعاون مع "مركز التواصل العالمية" الشريك الإستراتيجي للبطولة بالسلطنة.

ويتنافس على البطولة -التي تقام على ملعب النسور بمنطقة الحيل الجنوبية بالسيب- 16 فريقا من عدة محافظات من السلطنة، مُوزَّعين على 4 مجموعات؛ هي: المجموعة الأولى: البحري "بطل النسخة الماضية"، والزمالك "الوصيف"، وشباب الغبرة، والنورس. والمجموعة الثانية: اتحاد فنجاء، والسلام، ومعبيلة سبورت، وبشرى الخير. والمجموعة الثالثة: العميد، وهلال العذيبة، وشط العرب، والنسور. والمجموعة الرابعة: الإدامة، وهلال السيب، وطليعة الخوض، وشباب العنابي.

وقال حازم بن عبدالله صباح الرئيس التنفيذي لمركز التواصل العالمية بالسلطنة: إنَّ هذه النسخة ستكون لها نكهة رياضية مختلفة، وذلك بعد أن تم تسمية البطولة ببطولة مجان الرمضانية لكرة القدم، تيمناً بأحد أسماء عُمان القديمة.. وسيحصل الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة ومبلغ 1000 ريال عُماني وميداليات ذهبية، وجائزة المركز الثاني ستكون 500 ريال عُماني وميداليات فضية، وسيحصل الفائز بالمركز الثالث على 250 ريالا عُمانيا وميداليات برونزية، وكذلك بالنسبة لجائزة اللعب النظيف ستكون 500 ريال عُماني، كما رصدت اللجنة جائزة أفضل لاعب لكل مباراة، وجائزة هداف البطولة، وجائزة أفضل حارس مرمى، وجائزة أفضل مدرب.