استرجاع 7300 ريال لأحد المستهلكين بالرستاق

 

 

الرستاق – الرؤية

تمكّنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الباطنة بالرستاق مؤخراً من عقد تسوية ودية بين أحد المستهلكين ومعرض للسيّارات، في ظل الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد إليها من قبل المستهلكين بالطرق الوديّة.

وتتلخص تفاصيل الواقعة في تلقي الإدارة شكوى من أحد المستهلكين تفيد قيامه بشراء مركبة من أحد معارض السيارات، وعند استخدامها لاحظ بها بعض العيوب الفنية التي لا تتناسب مع حالة المركبة الجديدة مما دفعه إلى طلب استرجاع المركبة وإعادة المبلغ المدفوع مقدماً، ونظراً لعدم حدوث الاتفاق بينهم تقدم بشكواه للإدارة مطالباً فيها بالتدخل وإيجاد حل لمشكلته، فقامت بدورها بالتنسيق مع أصحاب المؤسسة الذين أبدوا تفهماً وتعاوناً لإيجاد حل لهذه المشكلة، فتم التوصل إلى تسوية ودية، بالاتفاق على إرجاع المركبة المعيبة إلى المؤسسة وإعادة المبالغ المدفوعة من قبل المشتكي (7300) ريال عماني، وهو الأمر الذي قبل به المشتكي لما فيه من رفع للضرر الذي لحق به.

تعليق عبر الفيس بوك