برعاية "الرؤية" إعلاميا

"صحار ألمنيوم" تدشن الموقع الإلكتروني وتفتح باب التسجيل لمؤتمر ومعرض "عربال"

 

مسقط – الرؤية

دشنت صحار ألمنيوم، الشركة المنظمة للنسخة الحادية والعشرين من المؤتمر والمعرض العربي الدولي للألمنيوم "عربال"، الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤتمر www.arabal.com، وفعلت بوابة التسجيل المبكر. ويتيح الموقع الإلكتروني الفرصة للأفراد والوفود التي ترغب في المشاركة في المؤتمر للاطلاع على قائمة المتحدثين فيه والتعرف على برنامج المؤتمر وموقع إقامته إضافة إلى الجهات المشاركة في المعرض والشركاء.

وتحتضن صحار ألمنيوم مؤتمر ومعرض عربال لعام 2017 في السلطنة خلال الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر تحت عنوان "قيادة النمو الاستراتيجي في صناعة الألمنيوم العالمية".  ومن المتوقع أن يجذب الحدث الذي تشارك فيه الرؤية كراع إعلامي أكثر من 500 جهة مشاركة وعارضة من دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي وباقي دول العالم، علماً بأن التسجيل المبكر يتضمن خصماً في الرسوم ويستمر حتى الأول من أغسطس  2017.

وقال المهندس سعيد بن محمد المسعودي، الرئيس التنفيذي لصحار ألمنيوم: "سيجمع المحفل الكبير كوكبة من القادة والمفكرين والخبراء في قطاع الألمنيوم تحت سقفٍ واحد، من أجل تبادل الأفكار، الأمر الذي سيساعد على دفع نمو القطاع، وبالتالي تعزيز استراتيجيات التنويع الاقتصادي التي يجري تنفيذها في المنطقة."

وأضاف المسعودي أن تدشين الموقع الإلكتروني يعتبر خطوة مهمة للتحضير لمؤتمر ومعرض عربال، حيث سيبدأ المشاركون والجهات العارضة في حجز المقاعد ومواقع العرض في أهم فعالية في قطاع الألمنيوم على المستوى الإقليمي.

وأردف المسعودي: يحظى مؤتمر هذا العام باهتمام بالغ، وذلك بسبب المحاور والمواضيع المخطط مناقشتها، وكذلك المتحدثين العالميين المشاركين في المؤتمر، والذين يمثلون نطاقاً واسعاً في قطاع صناعة الألمنيوم العالمية. ونفخر باستضافة هذا الحدث العالمي في ربوع السلطنة الحبيبة، حيث يمثل ذلك فرصة لإبراز دور صحار ألمنيوم في وضع السلطنة على الخارطة العالمية لقطاع الألمنيوم، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمشاركين للاطلاع على الجوانب الحضارية والثقافية والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها، وكذلك حُسن وكرم الضيافة العُمانية."

 

ويُعد مؤتمر ومعرض عربال المنصة الرئيسية لقطاع الألمنيوم في العالم العربي. ويتم تنظيمه بشكل دوري، ويضم معرضاً دولياً، وورشة عمل، وجلسات نقاش، واجتماعات تركز على آفاق القطاع والتحديات التي يواجهها. وبالإضافة إلى مشاركة أهم الجهات الإقليمية والعالمية في قطاع الألمنيوم، يشارك في هذا الحدث أيضاً ممثلين من القطاعات الأخرى والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الإنشاءات، والتوزيع، والتعبئة والتغليف.

 

تعليق عبر الفيس بوك