"عينت" تطرح زيوت تشحيم "إس أويل" في عمان

 

مسقط – الرؤية

تجلب شركة عينت للسيارات ش.م.م - قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات إلى عُمان منتجات ذات جودة عالية من جميع أنحاء العالم، خصوصا وهي الموزع الرسمي بالسلطنة لعلامة زيوت إس-أويل الكورية لزيوت التشحيم. كما تعد شركة "إس-أويل"، المعتمدة من كل من شركة فورد، وجنرال موتورز، وبورشه، ومرسيدس بنز، و "مان" وغيرها من الأسماء المعروفة، هي الشركة الأولى في قطاع تكرير النفط في كوريا، ولها خامس أكبر مصفاة في العالم. والشركة حاصلة على جميع الشهادات الصناعية، وإس- أويل هي أيضاً المورد الرسمي لزيوت التشحيم لشركة هيونداي وكيا موتورز، لذلك ليس من المستغرب أن تتصدر أكثر مصافي تكرير النفط تنافسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقال شاجاهان عزيز، رئيس وحدة الأعمال في شركة عينت للسيارات، قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات: "على الرغم من أن هذه العلامة من الزيوت مصنوعة في كوريا، فإنَّ الأسعار تنافسية للغاية لتناسب جيبنا. ولقد أعطانا عملاؤنا الذين استخدموا العلامة التجارية ردود فعل ممتازة، في حين أن أولئك الذين هم على دراية بعلامة إس-أويل وقع اختيارهم عليها بكل سرور بهدف التغيير."

وتقدم إس-أويل الاقتصاد في استهلاك الوقود، والمتانة والنظافة من خلال كونها صديقة للبيئة. وتستخدم معظم السيارات الحديثة مواد التشحيم الاصطناعية. تقدم إس-أويل جودة أرقى ومواد التشحيم الاصطناعية الأعلى درجة بأسعار في متناول الجميع للعملاء. تصنّع هذه الزيوت من (المجموعة الثانية والمجموعة الثالثة) من الزيت الأساسي، إس-أويل لديها فترة أطول تبلغ من 10000-15000 كم. كما أنه يعمل أيضا على ضمان حياة أطول للمحرك، حيث أنه يقلل من تأثيرات عملية البلى والأكسدة التي تحدث في وقتها الطبيعي. تقدم إس-أويل اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود، وبالتالي يساعد المستهلك على توفير المال. وصنعت هذه الزيوت بالوضع في الاعتبار الظروف المناخية القاسية، إس-أويل لديه مؤشر أفضل للزوجة (VI)، والذي يساعد على استخدامه في نطاق واسع لدرجات الحرارة.

وشركة إس-أويل المدرجة بوصفها إحدى شركات فورتشن 500 في مؤشر داو جونز، بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي مملوكة لأكبر منتج للنفط في العالم، أرامكو السعودية، التي لديها ثاني أكبر مصنع لتصنيع الزيوت الأساسية في العالم (43 مليون برميل يوميا). ونظرا لحجمها من العمليات، فإنها تحوز 30٪ من حصة السوق العالمية في مجال الزيوت الأساسية (المجموعة الثالثة).

 

تعليق عبر الفيس بوك