استقبال حافل لبعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم

 

 

مسقط - وليد الخفيف

حَظِي المنتخبُ الوطنيُّ الأولمبيُّ لكرة القدم، الذي نال فضية دورة التضامن الإسلامي بأذربيجان، باستقبال رسميٍّ حافل؛ إذ حرص رئيس اتحاد الكرة سالم بن سعيد الوهيبي على أنْ يكون في استقبال البعثة لدى وصولها، يُرافقه نائبه الدكتور جاسم الشكيلي الذي حضر المباراة النهائية لمساندة المنتخب، إضافة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين بالاتحاد؛ وذلك تكريما للمنتخب بهذا النجاح الذي يتحقَّق لأول مرة للكرة العمانية، وذلك لدى وصولهم مطار مسقط الدولي.

وخسر منتخبنا الوطني الأولمبي المباراة النهائية من منتخب أذربيجان صاحب الأرض والجمهور 1/2؛ ليكتفي بالميدالية الفضية، فيما ذهبت البرونزية لمنتخب الجزائر بعد فوزه على الكاميرون 2/صفر في تحديد المركز الثالث والرابع.

واستهلَّ مُنتخبنا الأولمبي المسابقة بالتعادل مع فلسطين، ثم فوز على تركيا، وتعادل مع الجزائر، قبل الإطاحة بالكاميرون في نصف النهائي، غير أنَّ مَسَاعي كتيبة العزاني تبددت في النهائي.

يُشار إلى أنَّ المنتخب افتقد لجهود 16 لاعبا من قائمته، بعدما رفضت بعض الأندية مشاركة لاعبيها في البطولة، والاستفادة من خدماتهم في الجولات الأخيرة من عمر دوري المحترفين، غير أنَّ القائمة الجديدة كليًّا ظهرت بشكل لافت، ونجح أصحابها من تسجيل حضورهم بقوة؛ الأمر الذي يُعزِّز فرص الانتقاء المقبلة أمام حمد العزاني، على خوض التصفيات الآسيوية.

تعليق عبر الفيس بوك