سحب قرعة "بطولة الرؤية الرمضانية".. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يَرْعَى فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية، مساء اليوم، بنادي الأمل، مراسم سحب قراعة النسخة الثانية لبطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم.

ويُشارك في البطولة -التي ستُقام الإثنين المقبل بالصالة المغطاة بنادي الأمل- 18 فريقا؛ هم: الرؤية، وشيبكو، والإدامة، ومدرسة الموج الخاصة، ومطبعة العنان، وبكاري، والحيل، وفريق تونس الرياضي، والصقر، ومركز سلطان للتسوق، ونادي الأمل (المستضيف)، والاتحاد، وبنك عُمان العربي، والمها، وصندوق زمالة وزارة الصحة، والواحة، وظفار للتأمين.

ومن المقرَّر أنْ تُقسِّم اللجنة المنظمة الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات؛ يتأهل من كلِّ مجموعة الأول والثاني لدور الثمانية، قبل أن يحتدم الصراع في المربع الذهبي وصولا للنهائي المرتقب في 27 رمضان.

وقال وائل حسني رئيس اللجنة المنظمة: "اتَّخذنا كلَّ الإجراءات والتدابير لإنجاح المسابقة، الملعب في أبهى حلة، التعاون كان وثيقا مع اتحاد الكرة لا سيما لجنة الحكام، نجحنا في توفير سيارة إسعاف مع طاقم طبي مختص طوال أيام المسابقة، سنوزع الملابس الرياضية على الفرق المشاركة مع إعلان القرعة".

ورفع فريق "الرُّؤية" درجة استعداده لخوض البطولة، تحت قيادة مدربه المصري محمد ترمس؛ إذ أدَّى مرانه أمس على ملعب الكهرباء بالغبرة، واشتملت الحصة التدريبية على جانب بدني ومهاري، مُعزَّز بواجبات ومهام تكتيكية.

من جانبه، قال ترمس: جاهزون للبطولة، لدينا فريق متجانس يحظى بمعنويات عالية، نأمل بالطبع حصد اللقب وإهداءه لمؤسسة الرُّؤيا.. طموحنا كبير، وسيكون عملنا أكبر".

وأسندت اللجنة المنظمة ملفَّ التحكيم لحكام عُمانيين مُعتَمدين من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم؛ حيث تعاون الأخير في ترشيح عدد من الأسماء المشهود لها بالكفاءة حرصا من اللجنة على إخراج البطولة على نحو جيد.

من جانبه، قال رئيس لجنة الحكام ماجد الرقادي: "حرصنا على الاستعانة بحكام أكفاء من أجل إنجاح المسابقة. ملف التحكيم يعد أحد أبرز التحديات لنجاح تلك البطولات، سنُؤدِّي عملنا بكل اجتهاد، ونأمل أن تساعدنا الفرق المشاركة على نجاح مهمتنا".

ورصدت اللجنة المنظمة مكافآت مالية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى؛ فالمركز الاول سيحصل عل 2000 ريال، والثاني 1500 ريال، والثالث 1000 ريال.

تعليق عبر الفيس بوك