شركة عمانية تحصد 6 من جوائز مرموقة في مجال العلامات التجارية

 

مسقط - الرؤية

توجت الجهود التي تقوم بها ليو برنيت، إحدى شركات مجموعة أو إتش أي، بعدة جوائز في مجال الهوية في النسخة الرابعة من جوائز في حفل توزيع جوائز "ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا' لعام 2017.

وجرت احتفالية التكريم في فندق "والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا" وسط أجواءٍ من المنافسة بين أشهر العلامات التجارية على مستوى المنطقة والعالم. ونجحت وكالة ليو برنيت في حصد 6 جوائز منها 2 جائزة ذهبية وجائزة فضية وجائزة برونزية إلى جانب اثنتين من الجوائز التقديرية لعملها المميز مع العديد من الأسماء الكبيرة في سلطنة عمان من مختلف التخصصات والقطاعات. حضر حفل توزيع الجوائز وتقدير الجهود التي قامت ليو برينيت العديد من الخبراء والمختصين والشركات الرائدة على مستوى المنطقة والعالم. وتعد جوائز 'ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا' الفعالية الوحيدة من نوعها المتخصصة في تكريم أفضل العلامات التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويقدم البرنامج الفريد في عامه الرابع منصةً رائدة لتقييم أعمال العلامات التجارية وإتاحة المجال لها لاستعراض أعمالها المنجزة في المنطقة. وتهدف الفعالية إلى الاحتفاء بجهود مختلف أنواع العلامات من كبرى الوكالات العالمية إلى الأعمال المحلية الصغيرة، التي تسعى إلى تحقيق أعلى مستويات التميز والابتكار.

وليو بيرنيت إحدى وكالات اتصالات الهوية الرائدة في السلطنة، ويعمل بها فريق يضم أكثر من 20 متخصصا في مجال الهوية والإبداع والتصميم الجرافيكي ووظائف الاستوديو.

تعليق عبر الفيس بوك