"جاكوار" و"لاند روڤر" تطلقان منتجات جديدة تحمل شعاري العلامتين التجاريتين

 

مسقط - الرؤية

أطلقت علامتا جاكوار ولاند روڤر تشكيلتيهما العصريتين من الملابس والسلع التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين لعام 2017، بما في ذلك تشكيلتي "هيريتيج" الجديدتين كلياً، واللتين تستوحيان تصاميمهما من سيارات تاريخية شهيرة للعلامتين.

وجرى تصميم التشكيلتين بعناية بالغة، وبنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي يتم فيه تطوير وتصنيع سيارات جاكوار ولاند روڤر. وسيكون جوهر وروح العلامتين التجاريتين حاضراً بقوة في كلتا التشكيلتين، تماماً كما هو الحال في سياراتهما، إذ يتم إنتاجهما تحت إشراف مديري التصميم جيري ماكغوفرن وإيان كالوم. وتضم تشكيلتا جاكوار ولاند روڤر 2017 مجموعة واسعة من المنتجات الجديدة، تشمل سترات مقاومة للماء، وتصاميم جديدة من قمصان T-Shirt للرجال والنساء والأطفال، وأغطية هواتف محمولة وأجهزة لوحية مصنوعة من الجلد عالي الجودة، ومجموعة جديدة من حقائب الأمتعة، وساعة يد كرونوغراف جديدة، ومجموعة واسعة من منتجات الأطفال، تتضمن قمصان رياضية وسترات هودي وقبعات وكتب وألعاب وحقائب ظهر وعلب أقلام وعلب غداء، بالإضافة إلى دمية دب المغامرات الرائعة، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. كما تتوفر مجموعة واسعة من نماذج السيارات المطابقة لسيارات جاكوار ولاند روڤر.

وقالت هناء ناجي مديرة العلامة التجارية لدى جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تجمع تشكيلتا جاكوار ولاند روڤر الجديدتان بين التصميم الفريد والأصالة والجودة العالية. وإلى جانب مجموعة مذهلة من المنتجات المستوحاة من تراث العلامتين التجاريتين، قمنا بابتكار تشكيلتين عصريتين جديدتين تعكسان أحدث صيحات الموضة وتناسبان جميع أفراد العائلة".

وتجسد تشكيلة "هيريتيج" من لاند روڤر روح المغامرة المتوثبة التي تتمتع بها العلامة التجارية، وقد استلهم المصممون هذه التشكيلة الجديدة من طاقمي استكشاف رينج روڤر قاما برحلة استكشافية عبر القارتين الأمريكيتين في عام 1971، تضمنت استكشاف صدع دارين غاب.

تعليق عبر الفيس بوك